أهم خطوات العمل في “دانيليا” شركة تنسيق حدائق

نشر29 يناير 2022 1016 مشاهدة
أهم خطوات العمل في "دانيليا" شركة تنسيق حدائق

تعمل “دانيليا” أفضل شركة تنسيق حدائق على الاهتمام بتجميل وتنسيق حديقتك، وخلق المزيج الصحيح لمساحتك الخارجية، ويتيح لك فريق العمل لدينا بإنشاء مساحة جذابة لزراعة النباتات التي تمنحك بيئة جميلة، من خلال تخطيط يسمح لك باستخدام حديقتك بالطريقة التي تريدها، وتقديم العناية الكاملة لها بالأساليب الحديثة وبأدوات ذات جودة عالية.

خطوات نعتمدها للعمل داخل شركة “دانيليا” أفضل شركة تنسيق حدائق:

يقوم فريق العمل المتخصص في شركة “دانيليا” بوضع خطة تفصيلية ومدروسة لتنسيق الحديقة، وبأفكار سهلة في تحويل قطعة أرض أي كان حجمها إلى منطقة خضراء بنجاح وفي حدود ميزانيتك، وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. القيام بتقييم موقع الحديقة والدراسة الدقيقة لمساحتها ونوع التربة، والعمل على تسويتها تجهيزها للزراعة.
  2. النقاش مع العميل والتعرف على رغباته ومتطلباته من الحديقة، سواء كان يحتاجها حديقة للاسترخاء والمناظر الجمالية فقط أم حديقة لزراعة الخضروات والفاكهة.
  3. بدء تقسيم الحديقة إلى أماكن الزراعة وأماكن الممرات والجلوس، وعمل رسم مبدأي لها، وإضافة بعض التعديلات أو الاقتراحات الأخرى من قبل العميل.
  4. عمل التصميم النهائي وعرضه على العميل بتقنية الـ “3D” ليتمكن من رؤية جميع جوانب الحديقة كما إنها في الواقع.
  5. عمل مخطط زمني للمشروع ومخطط مالي للاتفاق التكلفة المطلوبة للحديقة.
  6. بعد الاتفاق البدء في تنفيذ المشروع وبإشراف المصمم والمهندسين المتخصصين وفريقًا من الفنيين المحترفين، وعلى مستوى عالي من الكفاءة في تنسيق الحدائق.
  7. تسليم الحديقة جاهزة وفي الموعد المتفق عليه.

أفضل خدمات تنسيق حدائق في شركة “دانيليا” بالرياض:

تصميم وتنسيق لحديقتك بأفضل شكل ممكن:

  • لدينا فريقًا متكامل من “المصممين، التنفيذيين، مهندسين زراعيين، وفريق متخصص من المهنيين والفنيين المحترفين”.
  • يقوموا بالتعاون من أجل التنسيق الجيد للحديقة الخاصة بك سواء كانت في عقار سكني أو تجاري، فهم لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع الأسس الاعتبارية لتنسيق كل حديقة بما يتناسب مع موقعها.
  • بالإضافة إلى تصميمات مبتكرة ومتطورة واستخدام أحدث الوسائل والأجهزة، اختيار أجود عينات من البذور لزراعة مستدامة طوال العام.
  • الاستعداد الدائم والتجهيز الكامل للتعامل مع أي تغييرات مطلوبة في موقع المشروع.

خدمة الـ “Softscape” في دانيليا:

  • نقوم بجميع الأعمال الخاصة بالزراعة من “نجيل طبيعي أو صناعي، كافة أنواع النباتات العطرية منها والزينة، وزراعة الأشجار والنخيل”.
  • الخبرة الواسعة في طرق زراعة الخضروات والفاكهة بشكل صحيح وتقديم النصائح بطرق العناية بهم.
  • تنسيق جميع النباتات بطريقة احترافية وزراعتها في الأماكن المناسبة لها من توافر الضوء والماء بالقرب منها، ومكافحة الآفات بطرق طبيعية وصحية حتى لا تُسبب أي ضرر لها.

خدمة الـ “Hardscape”:

لا نغفل هذه الخدمة ضمن التنسيق لحديقتك، يتمتع الفريق لدينا بخبرة مهنية في تركيب الخرسانة والجدران الحجرية الملونة والممرات المرصوفة والحجر الصخري والأرضيات الخشبية، وذلك لإضفاء طابع جذاب وأنيق في الحديقة مع النباتات.

والتصميم الخاص للبروجولات وحمامات السباحة والشلالات والنوافير المائية التي تناسب مساحة الحديقة الخاصة بك، والذوق الرفيع في تصميم المطابخ الخارجية وأماكن الشواء لزيادة جاذبية حديقتك من خلال التصميم بنظرة جمالية والتنسيق الدقيقة لها.

الأنظمة المتبعة في تنسيق الحدائق:

  • النظام الطبيعي، يتبع فيه تنسيق الحديقة بشكل أقرب للطبيعة، وتصميم الممرات المتعرجة والخطوط المنحنية بها، وتوزيع النباتات بشكل عشوائي ويستخدم هذا النظام في الحدائق ذات المساحات الكبيرة.
  • النظام الهندسي، التنسيق فيه للحديقة بشكل ثنائي متماثل من خلال تقسيم الموقع إلى قسمين متماثلين بكل محتوياتهم، تصميم ممرات مستقيمة.
  • النظام الحديث، يرى المصممين إن هذا النظام يناسب كثيرًا حدائق المنازل والفلل، ويكون مزيج بين الطبيعة والأشكال الهندسية.
  • النظام المختلط، هو من أبسط الأنظمة ويجتمع به التنسيق بين النظام الطبيعي والهندسي.

الخاتمة:

نراعي دائمًا في “دانيليا” شركة تنسيق حدائق بتوفير احتياجات العميل ومتطلباته من الحديقة وبأفضل الأنواع بإشراف فريق فني متخصص في هذا المجال، خبرة كبيرة في اخيار أنواع النباتات الفريدة من نوعها حتى تضفي قيمة استثنائية إلى الحديقة، وامتلاك الشركة لأحدث التقنيات والآلات التكنولوجية المتطورة، ونحرص على خلق حديقة بنباتات مزهرة طوال السنة واستدامة مظهرها الجمالي خلال الفصول الأربعة.

تواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا واحصل على أفضل خدمة تنسيق حدائق

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب