شركة دانيليا خبرة أكثر من 14 عام في تجهيز المستشفيات

نشر19 يناير 2022 801 مشاهدة

شهد العالم مؤخرًا فيروس كورونا المستجد ومع ارتفاع حالات الإصابة جعل هذا تحديًا كبيرًا أمام المستشفيات والمراكز الطبية، ولكي تتمكن المستشفيات من مواجهة الفيروس وانتشار العدوى، قامت بعمل تطويرًا داخليًا مؤخرًا لمواكبة الجائحة وتلبية الاحتياجات المفاجئة وتوفير الرعاية الصحية للمرضى بالكامل، حيث أن تجهيز المستشفيات ليس بالمهمة السهلة ويجب التأكد من أن جميع المرافق مجهزة بالكامل لتشخيص المرضى، لذلك تحتاج العديد من المستشفيات والمراكز الطبية إلى شركة متخصصة في التجهيزات الطبية لضمان توفير معدات وأدوات مطابقة للمعايير الصحية.

أهم المعدات والأجهزة الطبية التي تقوم “دانيليا” بإمداد المستشفيات بها:

تهتم كثيرًا من المستشفيات والأجهزة الطبية بالتجديد المستمر والتطوير لمعداتها والأجهزة الطبية بها لمواكبة التطورات الجديدة وتوفير العلاج بشكل متكامل.

حيث أن “دانيليا” شركة متخصصة في تجهيز المستشفيات ولديها فريق متخصص على دراية بالأجهزة اللازمة للمستشفيات، بالإضافة إلى شراكاتها المتعددة مع شركات عالمية لتوريد المعدات الطبية الحديثة والمقاييس الصحية العالمية، ساعدها في تجهيز العديد من المستشفيات، كالتالي:

  1. نقالات المستشفى، في مثل هذه الظروف الطارئة لابد من توافر الكثير من النقالات التي تنقل المرضى داخل المستشفى في حالات الطوارئ، حيث تساعد “دانيليا” بإمداد المستشفى الخاصة بك بأفضل وأحدث النقالات والتي تعمل بكفاءة عالية لسهولة حركة المريض أثناء تلقيه العلاج.
  2. أجهزة تنظيم ضربات القلب، تجهيز المستشفيات بالعديد منها وبأحدث أجهزة وتتماشى مع المواصفات الصحية العالمية لحالات الطوارئ، ولابد من وجود نسخ احتياطية لها، لمواجهة الأزمات.
  3. آلات التخدير، تعمل شركة “دانيليا” على توفير هذه الأجهزة بأحدث الأنواع منها، والتي تشتمل على أدوات إضافية مثل “جهاز التنفس الصناعي، وحدة الشفط، وأجهزة مراقبة المريض”.
  4. المعقمات، هي من أساسيات المستشفيات لأنها تقضي على جميع أنواع البكتيريا والفيروسات والجراثيم، من خلال تجهيز المستشفى الخاصة بك بأجهزة “الأوتوكلاف” بأجود الأنواع اتي تعمل بكفاءة عالية في تعقيم المعدات والأجهزة الطبية في وقت قياسي.
  5. أجهزة التنفس الصناعي، هي أمر ضروري في تجهيز المستشفيات الحديثة والمتطورة، وتوفير أفضل الأجهزة منها وعلى مستوى عالي من الجودة العالمية.
  6. شبكات الغازات الطبية، تتمتع شركة “دانيليا” بمستوى عالي من الخبرة في تجهيز مختلف الشبكات بأحدث الطرق الدولية، وبأجهزة معتمد من وزارة الصحة وتستوفي جميع الشروط الصحية، وتتمثل هذه الشبكات في “الهواء، الأكسجين، والشفط”.

بالإضافة إلى أن فريق العمل لدى “دانيليا” لديه الخبرة الكافية في تجهيز قسم الطوارئ بالمستشفى بجميع الأجهزة الحديثة والدقيقة، وعدم إغفال التنسيق والتنظيم الجيد لمساحة المستشفى الداخلية حتى تستوعب جميع الإمدادات الجديدة، حتى تحصل على مستشفى تعمل بكفاءة عالية في تقديم الرعاية الطبية للمرضى.

مميزات التعامل مع شركة “دانيليا” للمقاولات في تجهيز المستشفيات:

  • شركة رائدة في مجال التصميمات والمقاولات بخبرة ترجع لكثر من 15 عامًا.
  • فريق عمل متخصص ومحترف.
  • الحصول شركة “دانيليا” على الكثير من الشهادات في تأهيل المستشفيات والمراكز الطبية، وشهادة في الجودة وذلك لاتباعها المواصفات والمعايير العالمية في تلبية جميع متطلبات المستشفيات.
  • التعامل مع أفضل الموردين العالميين وتركيب أحدث المعدات الطبية بإشراف متخصصين الصناعة في التركيب والصيانة.
  • تقديم العديد من خدمات تجهيز المستشفيات بالكامل وإعادة تأهيلها.
  • استخدام مواد عازلة للبكتريا تعمل بكفاءة عالية في الأرضيات والدهانات الخاصة بالمستشفى.
  • فريقًا للدعم الفني ذو خبرة كبيرة في التعامل مع أحدث المعدات والأجهزة الطبية المتطورة.
  • استراتيجية متميزة في عمل شراكات عالمية مع الشركات الطبية الحديثة.
  • مخططات زمنية دقيقة لتسليم المشاريع في المواعيد المحددة لها والانتهاء من التنفيذ في وقت قياسي.
  • قائمة أسعار تنافسية أفضل الأسعار في الخدمات لدينا.
تصميم مستشفيات
تصميم مستشفيات

الخاتمة:

تتمتع شركة “دانيليا” للمقاولات بالرياض بالقدرة العالية في تفهم احتياجات العملاء وتحديدها لمستشفياتهم، والمحاولة دائمًا في تجاوز توقعاتك عندما يتعلق الأمر بتوفير الاحتياجات من المعدات لتطوير علاقة طويلة الأمد مع منشأتك، كما إننا نمتلك فريقًا محترف يتعامل مع المشاريع بطرح الحلول الفعالة والمبتكرة التي تنال إعجاب ورضى العميل عن جميع خدماتنا، وذلك مكنة “دانيليا” من تلبية كافة متطلبات تجهيز المستشفيات في جائحة كورونا من خلال اتباع الأساليب التكنولوجية المتطورة والخطط الاستراتيجية الدقيقة المتماشية لأساليب التعامل مع الفيروسات والظروف الطارئة.

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب