دانيليا شركة تنسيق حدائق في الرياض خيارك المثالي

نشر29 يناير 2022 953 مشاهدة

لأكثر من 15 عامًا فهمت شركة دانيليا أفضل شركة تنسيق حدائق في الرياض ساعدت العديد من العملاء على تحقيق أهدافهم، ممتلكاتك فريدة من نوعها، وهي تستحق خدمة فريدة من نوعها. نحن ندمج التصميم والهندسة المعمارية الفائزة لإنشاء بيئات خارجية فريدة وخيالية وعملية للغاية. مع سنوات من الخبرة والمشاريع في جميع أنحاء المملكة نسعى دائمًا لتوفير عمل عالي الجودة مع تحقيق أهدافك وتقليل التكاليف.

دع مظهر ملكيتك يكون انعكاسًا لعملك أو إقامتك أو مجتمعك:

بصفتنا شركة تنسيق حدائق من الأكثر رسوخًا والأعلى تصنيفًا في المملكة، فإن خدمة تنسيق الحدائق لدينا تشمل المواقع السكنية، والتجارية، والصناعية، ومراكز التسوق والمجمعات السكنية، وملاعب الجولف والمرافق التعليمية والطبية في جميع أنحاء المملكة.

تتعامل أطقمنا المهنية ومعداتنا مع مشاريع تتراوح من العقارات الصغيرة إلى تلك التي تشمل الأفدنة والمواقع المتعددة، من تصميم الحدائق المخصصة إلى تركيب الري الكامل وخدمات الصيانة، هدفنا هو أن نقدم لك خدمة ممتازة وموثوقية ثابتة.

كــ شركة تنسيق حدائق رائدة، ستقوم دانيليا بــ:

  • تحسين جاذبية وصورة الممتلكات الخاصة بك.
  • زيادة قيمة الممتلكات الخاصة بك.
  • توفير استهلاك الطاقة والمياه
  • توفير بيئة آمنة لموظفيك وعملائك وعائلتك وحيواناتك الأليفة

خدمات تنسيق الحدائق السكنية والمجتمعية:

الانطباعات الأولى هي كل شيء بالنسبة للمجتمعات والممتلكات السكنية، توفر شركتنا خطط تصميم للحدائق للمناطق المشتركة وإدارتها وتعزيزها بشكل صحيح لزيادة قيمة العقار وجاذبيته. نحن نصمم خدمات تنسيق الحدائق لدينا بما يتناسب مع ميزانيتك، ونطور ضوابط للحفاظ على المياه، ستترك خدمات التصميم والصيانة لدينا انطباعًا دائمًا عن الممتلكات الخاصة بك.

تقليم الأشجار

توفر الأشجار والنخيل في الممتلكات الخاصة بك الجمال والخصوصية، يمكن لفريق العناية بالأشجار المحترف لدينا ضمان طول عمر أشجارك وسلامة ممتلكاتك، يساعد التشذيب والعناية المناسبين في الحفاظ على صحة أشجارك ومظهر ممتلكاتك، والقضاء على الأضرار التي تسببها الأغصان المتساقطة أو نمو الجذور على نطاق واسع أو سقوط الأشجار، ستقوم بإعداد وصيانة الممتلكات الخاصة بك بشكل صحيح لموسم الأعاصير والظروف الجوية القاسية على مدار العام.

خدمات تنسيق الحدائق التجارية

يعمل موظفونا المعتمدون من محترفي التنسيق التجارية على تحسين مظهر وسلامة وقيمة العقارات التجارية ويعززها، تشمل خدماتنا تصميم وتنسيق الحدائق وصيانتها، وتصميم الري وتركيبه، ونقل الأشجار، وأكثر من ذلك بكثير، لدينا الطاقم والمعدات للتعامل مع المشاريع الكبيرة، ومشاتل الأشجار عالية الجودة الخاصة بنا لتخزين عينات المناظر الطبيعية التي تحتاجها.

خدماتنا:

أنظمة الري:

في دانيليا أفضل شركة تنسيق حدائق، نعلم أن الماء عنصر حاسم في أي مساحة خارجية، تحتاج النباتات إلى الماء للبقاء على قيد الحياة، يُمكن لأنظمة الري في الحديقة أن تساعد على ازدهارها، نحن نعلم جيدًا أن المساحة الخارجية المثالية تشجع حياة نباتية صحية، تساعد أنظمة ري العشب لدينا حديقة منزلك على الوصول إلى أقصى إمكاناته.

 سنعمل مباشرة على مساحتك الخارجية لتصميم وتركيب نظام ري مخصص للعشب، نقوم أيضًا بتحديد نوع التربة والعشب والنباتات لإنشاء نظام ري مخصص لحديقتك.

Hardscapes

تمتلك شركتنا جميع الأدوات والخبرة اللازمة لتحقيق أحلامك في تصاميم الــ Hardscapes، اسمح لخبرائنا بالعمل معك لتصميم مساحة خارجية تناسب أسلوبك واحتياجاتك، وإنشاء منطقة معيشة خارجية جميلة تلبي احتياجاتك، وإضفاء الحيوية على مساحاتك الخارجية غير المستغلة جيدًا، بما في ذلك تسوية الأرض – البردورات – المشايات – البرجولات – البحيرات – الشلالات – النوافير – الإضاءة – شبكات الكهرباء والري.

أعمال الصيانة

يقدم قسم الصيانة بشركة دانيليا مجموعة متنوعة من الخدمات من أبسط أعمال جز العشب إلى الصيانة الشهرية كاملة الخدمات، يمكننا تصميم حزمة صيانة تناسب احتياجاتك الخاصة.

خدمة صيانة العشب الكاملة، صيانة العشب كاملة الخدمات موجهة نحو الخصائص التي ستحصل على تغطية 100% من إزالة الأعشاب الضارة إلى التسميد، تشمل أيضًا عمليات التنظيف في الربيع والخريف، والقص الأسبوعي، والتقليم والتشذيب، وصيانة الحديقة العامة، مع هذه الخدمة، سيتم الاعتناء بجميع جوانب حديقتك بداية من:

  • تحسين تهوية التربة وقوامها.
  • معالجة النباتات بالمبيدات العضوية اللازمة.
  • إزالة الأفرع الجافة والميتة.
  • استبدال أو تغيير النباتات.
تنسيق حدائق
تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق في المملكة نحقق أحلامك في الحياة:

تصميم وتنسيق الحدائق الاحترافي ليس تكلفة؛ إنه استثمار، من خلال التخطيط والتركيب التفصيلي والدقيق والمراعي للموقع، يقوم المصممون والحرفيون لدينا بإنشاء مساحات خارجية جميلة تصمد أمام اختبار الزمن وتضيف قيمة إلى ممتلكاتك، (قد نتمكن حتى من مساعدتك في خفض فواتير الخدمات العامة الخاصة بك!)

تتطلب المناظر الطبيعية الرائعة رعاية مستمرة، ونعلم أن هذا قد يبدو هدفًا صعبًا، نحن مستثمرون شخصيًا في كل مشروع ننجزه، ونريد مساعدتك في الحفاظ على أفضل مظهر للعقار الخاص بك، سنعمل معك للتأكد من أن لديك جميع الأدوات لرعاية استثمارك بشكل صحيح، أو يمكننا القيام بكل العمل نيابة عنك.

يرجى الاطلاع على مجموعتنا الكاملة من خدمات تنسيق الحدائق والري ومشاريع تنسيق الحدائق الناجحة لدينا.

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب