شركة ديكور داخلي وخارجي بأسعار تنافسية 966558620272+

نشر16 يناير 2022 756 مشاهدة

دانيليا هي شركة ديكور داخلي في المملكة، وقد قمنا بأعمال التصميم الداخلي والتجديد لمشاريع مختلفة في جميع أنحاء المملكة لأكثر من 15 عامًا، خبرتنا في هذا المجال لا مثيل لها ونسعى جاهدين لإرضاء عملائنا، لذلك تؤمن شركتنا بالشفافية الكاملة في إنجاز المشاريع والارتقاء إلى مستوى توقعات عملائنا.

أهم ما يميزنا كــ شركة ديكور داخلي:

نهجنا في الجودة:

الجودة هي أهم معيار بالنسبة لنا، هذا هو السبب في أننا نتخذ تدابير استثنائية لضمان أعلى مستوى من الجودة في جميع جوانب الخدمة، لأننا ندرك جيدًا أن استثمار الكثير من الموارد والمواد في تصميم سيء له من العواقب الوخيمة التي لا يحمد عقباها، هذا هو السبب أن تصاميمنا جذابة من الناحية الجمالية والوظيفية والعملية وهو مفتاح أي تصميم ننتجه.

فريقنا:

من خلال وجود قوي يتكون فريقنا من محترفين ذوي مهارات عالية مثل المهندسين المعماريين ومصممين الديكور، يسعى فريقنا المتمرس باستمرار لإرضاء العملاء من خلال تبني أنماط وثقافات متنوعة من خلال شكل التصميمات، لدينا خطط وتصميمات فريدة لعملاء مختلفين بناءً على خلفياتهم وأسلوب حياتهم.

خيارات واسعة:

نحن وجهتك الوحيدة لتصميم منزلك، حيث نقدم لك مجموعة واسعة المنتجات لتصميم منزلك، يُمكنك الاطلاع على نماذج أعمالنا، نبني ونصمم مساحات عالية الجودة تجسد الأناقة والأناقة والفئة. 100% فإرضاء العميل هو شعارنا.

سوف تتولى دانيليا أفضل شركة ديكور داخلي مشروعك بالكامل من البداية، نقدم جميع الخدمات مثل التصميم والتخطيط والتنفيذ وتوريد المواد الخام والتأثيث والطلاء والإصلاح وغيرها كلها تحت سقف واحد، لذلك، يمكن للعملاء الاعتماد علينا دون الحاجة إلى التعامل مع أطراف مختلفة. سنبقيهم على اطلاع دائم طوال العملية حتى تسليم المشروع.

نهجنا:

ما يميزنا هو نهجنا المتمحور حول العميل والذي يُمكننا من العمل بنزاهة ونهدف باستمرار إلى التميز، لقد مكنتنا هذه الاستراتيجية من تحقيق الرضاء لعملائنا.

خبرتنا:

لدينا خبرة في هذا المجال تقترب من 20 عامًا من الزمان، مما يجعلنا أحد اللاعبين البارزين في قائمة أفضل شركات التصميم الداخلي في الرياض، أنهت شركتنا العديد من المشاريع الجاهزة في الرياض في الوقت المحدد.

ماذا نفعل كشركة لخدمات التصميم الداخلي؟

نحن في دانيليا للديكور الداخلي نحول ديكوراتك الداخلية إلى مساحات فعالة وعملية جميلة، يحدد طاقم العمل لدينا متطلبات المساحة والألوان والإضاءة ونوع المواد التي تناسب منطقة معينة، ننقل نفس الشيء للعملاء ونجري التغييرات بناءً على اقتراحاتهم، بمجرد أن يصبح المخطط جاهزًا، يبدأ فريقنا الداخلي جميع الأعمال من البداية حتى الانتهاء من المشروع.

تعتبر كلمة “التصميم الداخلي” بالنسبة لنا شيئًا يضفي قيمة على الهيكل من الناحيتين التقنية والإبداعية، إنه يعزز معيشة العميل ونوعية الحياة، فنحن الشركة الرائدة في مجال التصميم الداخلي في الرياض، وهدفنا هو جعل كل مشروع نتخذه جذابًا وفعالًا من الناحية الجمالية، نحن نؤمن بكل من الجمال والوظيفة، تصاميمنا الداخلية وأعمالنا السابقة هي شهادة على ذلك، نضمن لك جودة عالية وتصميمات رائعة لمشروع أحلامك.

التصميم الداخلي للمراكز التجارية

تبدو التصميمات الداخلية للمراكز التجارية في الوقت الحاضر وكأنها أرشيف به بعض المساحات الإبداعية المصممة ببراعة، على الرغم من لجوء الأشخاص إلى التسوق عبر الإنترنت، فإن الخبرة في المتجر توفر لك المساعدة بعدة طرق لا تستطيع مواقع الويب القيام بها، تعد متعة الاستمتاع بالترفيه وتناول الطعام والاستجمام تحت سقف واحد خطوة تاريخية وهو ما تكشف عنه العديد من مراكز التسوق الكبرى.

تتميز مراكز بتصميمات داخلية رائعة آسرة وتمهد الطريق لجذب العملاء، من تجربة تناول الطعام الرائعة إلى التجربة السينمائية، يستثمر كل مركز تجاري في عامل “الإبهار” من خلال تقديم شكل من أشكال الترفيه والتسلية للجميع. نحن، متخصصون في إعادة إنشاء هذه اللحظات من خلال غرس عناصر التصميم الشهيرة مع لمسة من الشغف لجعل مراكز التسوق الخاصة بك تبدو مذهلة.

التصميم الداخلي للمستشفيات

صدق أو لا تصدق، ترتبط المستشفيات ارتباطًا مباشرًا بالصحة حيث يمكن أن يؤثر التصميم الداخلي والأجواء عليك بسهولة، تفكر المستشفيات في الوقت الحاضر في تغيير تصميمها الداخلي لسببين –  الصحة النفسية للمرضى وراحة الموظفين، علاوة على ذلك، فإن الأجواء الصحية تحافظ أيضًا على الصحة والسلامة.

سواء كانت غرفة الانتظار أو غرف الاستراحة الخاصة، فإن اللون والإضاءة هي التي تهيئ الحالة المزاجية لكل من المرضى والموظفين، يمكن أن يكون للتصميم الداخلي تأثير على المرضى والزوار بمجرد وصولهم إلى المستشفى، اللون له تأثير كبير على مزاجك وبعض الألوان هي خيارات أفضل يمكن أن تعزز صحتك، لذلك نراعى هذه النقاط عند اعتماد التصميمات الخاصة للمستشفيات.

التصميم الداخلي للشركات

يمكن أن يؤدي تصميم المكتب إلى تحفيز ثقافة الشركة أو تثبيطها، يمكن أن يعكس أفضل تصميم داخلي لمكتبك قيمك ويلهم موظفيك لتقديم أداء متميز، سواء كانت شركة كبيرة أو شركة صغيرة، فإن التخطيط والتصميم المناسبين للمساحة يمكن أن يعزز صحة ورفاهية موظفيك.

تصميم المكتب هو مزيج من العلم والفن حيث يلعبان دورًا حيويًا في إنتاجية موظفيك، يوفر تصميم مساحة مريحة في بيئة مكتبية توازنًا بين العمل والحياة، اليوم، أصبحت العديد من العناصر مثل الموسيقى ومساحات ألعاب الواقع الافتراضي وما إلى ذلك جزءًا لا يتجزأ من نسيج العمل، مع أثاث خفيف الوزن وأرائك مريحة ومكاتب ذات تصميم مفتوح وفواصل جدارية متحركة، أصبحت مساحة العمل أفضل من ذي قبل حيث لن تكون ملتصقًا بمكتبك لساعات طويلة.

سواء كان ذلك قديمًا أو حديثًا، فنحن في شركة دانيليا أفضل شركة ديكور داخلي نقدم أفضل تصميم داخلي للمكاتب، نحن نبث أحدث الاتجاهات في التصميم الداخلي للمكاتب التي تمزج بين التصميم المعاصر والعناصر الكلاسيكية التي تشمل الديكور والتحف والتصميم الهيكلي، من لوحات الألوان المناسبة إلى مساحة التصنيع، سنعمل معك لإنشاء أفضل تصميم لمساحة العمل.

بصفتنا الشركة الرائدة في مجال التصميم الداخلي في الرياض، فإننا نتعامل مع كل مشروع بحذر ونضع في الاعتبار عدة عوامل مثل

  •  نتبنى أساليب وثقافات مختلفة
  • الإلهام من أفكار العميل وتقريباً تلبية كافة احتياجاته
  • نستمر في ابتكار الأفكار ولا نتنازل عن التصاميم
  • تتبع شركتنا أحدث التقنيات والاتجاهات
  • كل مشروع فريد وكذلك تصميماتنا
  • ندرس المساحة بالتفصيل ووظائفها قبل التفكير في تصميمه
شركة تصميم داخلي
شركة تصميم داخلي

لماذا تختار خدمات التصميم الداخلي لدينا؟

الجواب البسيط على هذا السؤال هو أننا نتحلى بالشفافية ونعرف عملنا جيدًا ولدينا الخبرة التي تتطلب التعامل مع المشاريع من أي حجم وشكل.

مع وجود مشروعك في أيدينا، يمكنك أن تطمئن إلى جودة المشروع وإكماله في الوقت المحدد وفقًا لمتطلباتك، نحن على يقين من أننا سوف نتجاوز توقعاتك ونستمر في فعل الشيء نفسه في المستقبل.

مع وجود مشروعك في أيدينا، يمكنك أن تطمئن إلى جودة المشروع وإكماله في الوقت المحدد وفقًا لمتطلباتك، نحن على يقين من أننا سوف نتجاوز توقعاتك ونستمر في فعل الشيء نفسه في المستقبل.

هل لديك مشروع حلم يتطلب اهتمامنا؟ اتصل بنا على الفور، سنساعدك على تحديد الميزانية والتصاميم التي تناسبها، نتعهد بمشاريع من أي حجم وشكل.

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب