تصميم داخلي للشركات في “دانيليا” أفضل شركة ديكور داخلي

نشر24 يناير 2022 1050 مشاهدة
تصميم داخلي للشركات في "دانيليا" أفضل شركة ديكور داخلي

دائمًا ما يحتاج أصحاب الشركات إلى التجديد وعمل أفضل الديكورات داخل الشركة حتى تكون مؤهلة لبيئة عمل جيدة للموظفين ولاستقبال الموظفين، ويفضل استشارة شركة ديكور داخلي لتقديم أفضل الخدمات من قبل فريق محترف وموهوب في مجال عمله، كما أن لدى شركة “دانيليا” مجموعة من المصممين المتميزين في التركيز على توفير أجود التجهيزات الإبداعية لك، وتكون وفقًا لميزانيتك وذوقك الخاص.

أهم الأساسيات المتبعة في “دانيليا” لتصميم ديكور داخلي للشركات:

المساحة المتاحة:

يقوم مصممو “دانيليا” بعمل رسم تخطيطي لمساحة الشركة الداخلية، للقيام بتنفيذ الديكور الداخلي ضمن هذه المساحة المتاحة، وهم مبدعين في التفكير خارج الصندوق للخروج بتصميم يخلق بيئة مكتبية مرنة وقابلة للتكيف لشركتك.

حلول التخزين:

المصممين لدينا لديهم المعرفة الكافية عن متطلبات المكاتب من الحلول الذكية في التخزين للملفات الضخمة والمستندات والمعدات الخاصة بالشركة، لذلك يقوموا بتصميم أفضل حلول التخزين دون شغل جزء كبير من مساحة المكتب.

لمسة من الطبيعة:

يتمكنوا من إضفاء لمسة طبيعية على مكان العمل لتأثيرها الجيد على صحة الموظفين، وتنفيذ هذا عن طريق دمج بعض المساحات الخضراء في المكتب سواء باستخدام النباتات المكتبية الصغيرة أو نباتات كبيرة في زوايا الغرفة.

الاعتبارات الهامة في الديكور الداخلي لمكاتب الشركة نتبعها داخل أفضل شركة ديكور داخلي:

الإضاءة:

لقد ثبت علميًا أن نقص ضوء الشمس الطبيعي سيؤثر بشكل كبير على الحالة المزاجية للموظف وإنتاجيته، لذلك يأخذ مصممو “دانيليا” في الاعتبار توفير الإضاءة الطبيعة من النوافذ في كافة مكاتب الشركة من خلال تقسيم الزجاج للسماح للضوء بالنفاذ إلى الداخل مع الإضاءة الصناعية.

الأثاث:

ومن الاعتبارات الهامة هي اختيار أثاث ذات جودة عالية ومستدامة مع الراحة والأناقة وبما يحقق راحة الموظفين لديك، كما أن يساعدك المصممين بـ “دانيليا” في اختيار الأثاث المكتبي لشركتك وتوفير أجود الأنواع وأحدثها، وذلك لاستراتيجية تعاونا مع الشركات العالمية وتوريد جميع الأثاث الذي تحتاج إليه بأسعار تنافسية.

أنظمة التبريد والتدفئة:

العمل على توفير أنظمة جيدة لتبريد الهواء بشكل فعال والمحافظة على الصحة الجيدة للموظفين، وتساعدك على التحكم الدقيق في درجة الحرارة والرطوبة، مع توفير أفضل الأنظمة الفعالة لتدفئة المكان والمياه بشركتك لتوفير جميع سبل الراحة للموظفين، وبالتالي تعزيز القدرة على العمل.

أجهزة تنقية الهواء:

لا يغفل مصممينا في توفير أنظمة تعمل على تنقية الهواء الداخلي في الديكور الخاص بشركتك، وهذا للتخلص من الغبار والبكتيريا والتحسين من جودة الهواء عن طريق استخدام مرشحات على أنظمة التهوية بالمكاتب.

الميزانية:

نقوم بعمل مخطط ميزانية تفصيلي بكافة ما يحتاجه مكتبك من الديكور الداخلي لشركتك، وتحديد جميع المتطلبات من “معدات وأثاث مكتبية، الطلاء والأدوات اللازمة للديكور، والإكسسوارات الأخرى الخاصة بالمكاتب”.

وشراء جميع المستلزمات من أفضل الموردين لمتطلبات مكاتب العمل، والقيام في بدء أعمال التنفيذ وبناءً على جدول زمني للسير عليه والانتهاء في الموعد المحدد.

أنواع التصميمات لديكور المكاتب الداخلي:

هناك عدة أنواع لتصميم الديكور الداخلي للمكاتب تُناسب بيئة العمل في الشركة وتحقق الذوق الرفيع في التصميم لها، ويتم اختيارهم بما يتماشى مع مجال الشركة وبما يناسب ذوق العميل، ومن هذا الأنواع هي:

أولاً: الديكور الحديث والمميز للمكاتب:

هو أكثر الأنواع انتشارًا الفترة الأخيرة فالديكور الحديث أو المودرن يعبر عن التطور والحداثة في العمل، لهذا فهو يناسب الكثير من أصحاب الشركات، كما إنه يتميز بتصميم مساحات مفتوحة يفضل بينهم الزجاج، بالإضافة إلى البساطة في اختيار الأثاث والمفروشات والألوان للمكاتب.

ثانيًا: الديكور الكلاسيك:

يحتاج هذه النوع من التصميم إلى مساحات كبيرة نوعًا ما، وهذا لاستخدام الأثاث المكتبية الكبيرة، مع اختيار الألوان الداكنة مثل البني والأسود.

ثالثًا: ديكور مكاتب من خشب:

إن اختيار الخشف في الديكور الداخلي للمكتب في حد ذاته يعطي طابع راقي ومميز، لذلك فأن هذا النوع من التصميم يقوم على أساس اختيار الخشب في الأثاث والديكور الخاص بالمكاتب، لأنه يعطي شعورًا لأصحاب الشركات بالاختلاف والتميز.

مع إضافة لمسة خاصة من الجلد في اختيار الأثاث المكتبي لإضفاء روح الأناقة في المكتب ومراعاة اختيار الألوان مناسبة لألوان خشب الديكور.

شركة تصميم داخلي
شركة تصميم داخلي

الخاتمة:

تساهم “دانيليا” شركة ديكور داخلي في إنشاء مساحات عمل تعزز التعاون والابتكار والإبداع، وتصميم ديكورات خاصة تعمل بشكل جيد وتحسن من الأداء الوظيفي لمكتبك بشكل كبير، بالإضافة إلى مراعاة رفاهية الموظفين والصحة العقلية لهم وتحقيق الراحة في العمل، من خلال اختيار كافة تفاصيل الديكور بعناية فائقة من أفضل الشركات العالمية وبأحسن الأسعار.

تواصل معنا الآن واطلب خدمة تصميم ديكور داخلي لشركتك

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب