أفضل تصميم مستشفيات في شركة دانيليا بالسعودية

نشر27 نوفمبر 2021 777 مشاهدة

إن تصميم مستشفيات من الداخل مختلف تمامًا عن التصميمات الداخلية للأماكن الأخرى، وعند التفكير في تصميم داخلي للمستشفى الخاص بك أو تغيير الديكور الخاص بها وتحديثه، فأنت بحاجة إلى مصمم داخلي يتمتع بمعرفة واسعة عن الأسس والمعايير الصحية التي يجب أن تتوافر في أي تصميم مستشفيات حتى تضمن الجو الصحي والمريح للمرضى وكسب ثقة زائرين المستشفى، في “دانيليا” شركة تصميم مستشفيات مصممين يتطلعوا دائمًا إلى ما هو جديد والتحديثات للمقاييس الصيحة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند التصميم.

ما يجعل تصميمات دانيليا أفضل تصميم مستشفيات في المملكة العربية السعودية؟

  1. الالتزام بتقديم أفضل التصميمات والإنشاءات للمستشفيات والمراكز الطبية، والعمل على تجهيزها بالكامل بكافة المنتجات والأدوات الطبية عالية الجودة ومن أفضل موردين عالميين، وتوفير خدمة التركيب والصيانة لجميع المعدات الطبية من قبل فريق الدعم الفني وهو فريق تم اختيار بعناية يتملك خبرة عالية من الكفاءة في التعامل مع هذه المعدات وطريق تركيبها بشكل صحيح.
  2. تمتلك مجموعة متميزة من المصممين المحترفين والخبرة الكبيرة المعرفة واسعة الأمد في قواعد تصميم مستشفيات والسير على نهجها بطريقة احترافية، والبعد عن التصميمات التقليدية وابتكار تصميمات جديدة تتماشى مع التطور التكنولوجي الحديث.
  3. التزام “دانيليا” أفضل شركة تصميم مستشفيات بانتهاء المشروع في الموعد المحدد له والذي تم الاتفاق عليه من قبل المصمم القائم بالعمل والعميل والذي لا يتعارض مع الأعمال الأخرى لدى العميل، لتكاتف جميع فرق الشركة في المشروع والعمل بتفاني لضمان سرعة الأداء التنفيذي للمشروع وتقديم كل ما هو مطلوب تنفيذه والانتهاء في وقت قياسي.
  4. لدينا فريق بارع في عمله ومتفهم قيمة ما يحتاج إليه العميل واستعدادهم الدائم لأي تعديلات يطلبها العميل أثناء التنفيذ وتقبلها، وتحمل المسؤولية الكاملة بكافة مستلزمات المشروع من بدايته حتى الانتهاء منه.
  5. اعتمادنا في التصميم الداخلي للمستشفيات على أسس التشطيبات بمقاييس صحية عالمية عن طريق الدهانات العازلة للبكتيريا والمقاومة لها لتقليل انتشار العدوى بين المرضى، واستخدام أرضيات مضادة للبكتيريا وتركيبها بشكل صحيح، وأيضًا استخدام أنظمة تهوية حديثة تجعل من الهواء داخل المستشفى صحي وغير ملوث، وتركيب الأبواب والنوافذ العازلة للضوضاء لضمان عدم تعرض المرضى لإزعاج.
  6. اتباع شركة “دانيليا” في تصميم مستشفيات من الداخل نظام حديث لأعمال الترصيص الصحي في غرف المستشفى تجعلها منها أكثر أمانًا وحفاظًا على صحة المرضى، وعدم إغفال أن تكون هذا الأعمال والتركيبات متلائمة مع الديكور الداخلي للمستشفى.
  7. وضع استراتيجية جودة في جميع الخدمات التي نقدمها للعميل بشراكات مع شركات عالمية تجعلنا نقدم للعميل أفضل المواد في التشطيبات وأجود أنواع المفروشات وتجهيز المستشفى كاملة، وهذا ما يجعل عملائنا يثقون في الخدمة التي نقدمها لهم.
  8. عدم إغفال تصميم أماكن تعقيم وغير بعيدة عن تعامل المرضى والأطباء لضمان إجراء التعقيم دائمًا.
  9. تصميم المساحات والممرات والفراغات بعناية شديدة، ومراعة تصميم مساحة توفر مناظر طبيعية خارج المستشفى لدورها الأساسي في تنقية الهواء المحاط بالمستشفى ومنح المرضى الراحة النفسية والاستقرار النفسي.
  10. توفير التصميم بتقنية ثلاثي الأبعاد لتوضيح الصورة للعميل بشكل أقرب للواقع وبعد اعتمادها يتم التنفيذ للتصميم.
  11. امتلاكنا فريق خدمة عملاء لديه سرعة التواصل والرد على العملاء، والإجابة الوافية عليهم لجميع استفساراتهم وأسئلتهم عن الخدمات والعروض في الأسعار.
  12. في بداية عملنا قمنا بعمل دراسة تفصيلية للسوق السعودي لمعرفة الأسعار المتداولة لنفس خدمتنا التي تُقدمها الشركات المنافسة، لاختيار أفضل الأسعار لعملائنا وتم اعتماد معدل أسعار الأفضل في السوق السعودي، وعدم إهمال عنصر الجودة في جميع الخدمات المقدمة وعمل مخطط مالي لكل خدمة لدينا على حدا، حتى يستطيع العميل اختيار ما يريده من هذه الخدمات التي تفي الغرض لمتطلباته واحتياجاته في التصميم الداخلي للمستشفى الخاص به، وهذا ما يميزنا في تقديم الخدمات بأرخص الأسعار.

الخاتمة:

يتطلب تصميم مستشفيات مهارة عالية في التصميم الداخلي والأخذ في الاعتبار مقاييس الصحة العالمية ومعرفتها بشكل جيد حتى يتمكن المصمم من تطبيقها على هيئة أسس يقوم عليها التصميم الداخلي للمستشفى، لذا لا بد من اختيار شركة تصميم مستشفيات بعناية فائقة وأن تكون سابقة أعمالها تتحدث عن أسلوبها المتبع وتكون محل ثقة للعميل، لهذا كثيرًا من أصحاب المشاريع الطبية والمستشفيات يطلبون خدمة تصميم مستشفيات من شركة “دانيليا” بالمملكة العربية السعودية لثقتهم الكبيرة في استراتيجية أعمالنا والخطة التي تم وضعها مسبقًا للجودة والتعامل بها منذ أكثر من 14 عامًا وهي أساس تعاملنا مع عملائنا والتي تحقق النجاح في المشاريع التي نقوم بتنفيذها وتسليمها في الأطر الزمنية المحددة، وتعمل جميع فرق الشركة من مصممين ومقاولين ومهندسين ومدنيين معماريين والمخططين والمطورين لتلبية احتياجات عملائنا وهو أسلوب تعامل الشركة مع أي مشروع منذ نشأتها.

اطلب خدمة تصميم مستشفيات من شركة “دانيليا” وستحصل على أسعار خاصة وعروض مميزة

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب