ما يقوم به مصممو “دانيليا” شركة تصميم داخلي بالرياض

نشر19 يناير 2022 826 مشاهدة
ما يقوم به مصممو "دانيليا" شركة تصميم داخلي بالرياض
ما يقوم به مصممو “دانيليا” شركة تصميم داخلي بالرياض

يساعد التصميم الداخلي على إظهار جمال مساحة المكان الداخلية، ويستعين أصحاب الوحدات السكنية المختلفة بــ شركة تصميم داخلي للخبرة في كيفية توظيف أفكارهم على هيئة تصميم واقعي لمنازلهم، حيث أن شركة “دانيليا” للتصميم الداخلي لديها العديد من المصممين ذو خبرة كبيرة مما يجعلك تحصل على تصميمات جذابة وأنيقة بشكل فريد وتلبي كل ما تحتاج إليه، وخلق مساحة جمالية مدروسة ومختلفة ومميزة، من خلال اختيار أفضل القطع ذات الجودة العالية والاستدامة.

الأعمال التي يقوم بها مصممو “دانيليا” شركة تصميم داخلي:

يتناقش المصمم لدينا أولاً مع العميل لفهم ما يحتاج إليه من التصميم لمنزله، ومناقشة أفكاره لتقديم رسم تخطيطي مبدأي للتصميم مزيج من هذه الأفكار وخبرة مصمم “دانيليا”، ضمان الحصول في النهاية على تصميم منزلك يتماشى مع ذوقك المميز، ويمر التصميم الداخلي بهذه الخطوات:

الخطوة الأولى:

بعد المناقشة يقوم المصمم الداخلي بعرض التصور للتصميمات الممكنة بناءً على متطلباتك واحتياجاتك وبأحدث الاتجاهات في التصميم الداخلي.

الخطوة الثانية:

بعد الاتفاق على التصميم نقوم بعرض التصور بتقنية ثلاثية الأبعاد باستخدام أحدث الأدوات، حتى نساعد العميل على فهم تصميم المنزل بدقة وإجراء التغييرات النهائية عليه قبل البدء في عملية التنفيذ الفعلي.

الخطوة الثالثة:

نقوم باختيار المواد بما في ذلك من أقمشة واكسسوارات بألوان ومجموعة متنوعة ومميزة من العناصر التي يحتاج إليها تصميم لمنزلك والتي تتلاءم مع مساحتك، بالإضافة إلى الإضاءة المتطورة التي تضفي لمسة جمالية على ديكور المنزل الداخلي.

الخطوة الرابعة:

عمل مخطط تفصيلي بقائمة الأسعار لعرضها على العميل وعند الموافقة يتم عمل جدول زمني لتحديد الموعد المناسب للانتهاء من أعمال التصميم.

الخطوة الخامسة:

البدء فورًا في أعمال التنفيذ وذلك تحت إشراف مدير المشروع المخصص مع المصمم القائم بالمشروع، للإشراف على الانتهاء من التصميم الداخلي في الوقت المناسب والتأكد من سير العمل بسلاسة.

تمنحك “دانيليا” شركة تصميم داخلي الاسترخاء واهتمامنا بكل شيء يخص منزلك من الفكرة إلى الإنشاء والتخطيط إلى التنفيذ، والتصميم والتنسيق لمساحتك الداخلية بشكل جيد وعلى أعلى مستوى من الجودة.

أنماط التصميم الداخلي المتعارف عليها داخل شركة “دانيليا:

لدينا فريق مبدع من المصممين الداخليين يتمتعوا بالخبرة الكبيرة في مجال التصميم الداخلي وأنماطه المتعددة، وفهم احتياجات العملاء وتقديمها لهم بكل دقة، ومن هذه الأنماط هي:

التصميم الداخلي الحديث:

يعتمد هذا النوع من التصميم على الألوان الهادئة وإضاءة مميزة وإبراز عناصر محددة من الديكور الداخلي، وذلك لإنشاء منازل بسيطة وخالية من الفوضى والبعد عن استخدام الزينة الغير ضرورية.

التصميم المعاصر:

هو نمط يتميز بالمرونة ويمكن التعديل به في جميع غرف المنزل، وتحتوي المنازل المعاصرة على مخططات أرضية مفتوحة والاستخدام الكثير من الضوء الطبيعي، واستخدام للمواد صديقة البيئة، ويعرف المصممين لدينا كيفية توظيف هذا النمط في التصميم الداخلي ليصبح منزل ذو أسلوب جديد وفريد من نوعه.

نمط منتصف القرن للتصميم الداخلي:

يناسب هذا النمط من التصميم للأشخاص المحبين للألوان والديكورات من المشغولات اليدوية، فهو يعتمد على استخدام واضح للألوان في جدران المنزل، واستغلال النباتات الداخلية مختلف أنواعها بكثرة.

التصميم الداخلي البسيط:

يحتاج هذا النوع إلى استخدام الأثاث البسيط واللوحات ذات الألوان المحايدة، يعمل هذا التصميم على استغلال جميع جوانبه بشكل أنيق ومبسط.

نمط التصميم الداخلي الاسكندنافي:

الاعتماد فيه على الأرضيات والجدران البيضاء والاستفادة القصوى من الضوء، والاستخدام الواضح للديكورات المصنوعة من الخشب والتي تضفي أسلوب دافئ وراحة في التصميم الداخلي المحيط بك.

نمط التصميم الداخلي الانتقائي:

تتمحور الانتقائية حول اختيار الأفكار والإلهام من مجموعة واسعة ومتنوعة من المصادر، ويخلق هذا النمط منازل متعددة الطبقات بأفكار منتقاة من عصور التصميم والأنماط التي تمتد لقرون، ويناسب هذا النمط الأشخاص الذين يفضلون الديكور الجريء والتعبير عن أنفسهم بشكل إبداي.

التصميم الداخلي الصناعي:

هو اتحاد بين الأسلوب والمنفعة، ويراعي المصممين في هذا التصميم بعرض الطراز الصناعي من “مواد البناء التي كانت مخبأة بطريقة أخرى مثل (جدران الطوب العارية)، والأنابيب والمواد المعاد تدويرها”، ويعمل المصمم على إنشاء مساحة أنيقة مع التركيز الواضح على الوظيفة والمنفعة لعناصر الديكور الداخلية.

أفضل الخدمات وأجمل التصميمات في “دانيليا” شركة تصميم داخلي بالرياض

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب