أهم أسس ديكور الفلل المتبعة في “دانيليا” شركة ديكور داخلي

نشر20 يناير 2022 740 مشاهدة

تساهم شركة ديكور داخلي في تحسين الصورة الداخلية للوحدات السكنية أو التجارية من خلال التخطيط الجيد لها، ويحتاج أصحاب الفلل إلى مصممين محترفين ولديهم نظرة جمالية للمكان، وذلك لتنسيق الديكور الداخلي للفيلا الخاصة به، وترتيب محتويتها بشكل منظم ومنسق مع اختيار الألوان الحديثة والتي تضفي طابع جمالي وأنيق في الداخل تتيح الراحة والهدوء للمشاهد، وهذا ما توفره شركة “دانيليا” للديكور الداخلي بإشراف خبراء الديكور والتي تتضح في أعمالهم السابقة، ستضمن حصولك على ما تتمناه.

خطوات العمل في “دانيليا” لمشروع ديكور داخلي:

الاجتماع بالعميل والموافقة:

بعد استشارة العميل المصممين لدينا، يتم تحديد موعد للاجتماع به والمصمم القائم بالمشروع لمناقشة أفكاره وأولوياته ومتطلباته من الديكور الداخلي، جمع أكبر معلومات عن المكان من الداخل الزيارة له وتحديد ما يحتاج إليه.

فكرة التصميم:

بعد الاستشارة الأولية يقوم فريق المصممين لدى “دانيليا” بالبحث والإعداد للمكان وتحديد النمط الذي يناسبه سواء كان “حديث أو كلاسيكي أو تقليدي أو معاصر”، وعمل مخطط مرسوم بجميع تفاصيل المكان حتى يكون أداء مرئية للعميل لتوضيح فكرة الديكور الذي سيتم تنفيذها.

عملية التنفيذ:

بعد الموافقة على الفكرة، يقوم فريق العمل بمساعدة العميل في اختيار الأثاث والمواد والمنتجات المطلوبة في تنفيذ الديكور، وتوفير أفضل الموردين العالمين وبأفضل الأسعار لضمان الجودة والاستدامة.

وبعد ذلك يتم البدء في التنفيذ وبتعاون جميع العاملين بشركة “دانيليا” للانتهاء في الموعد المحدد وعلى أعلى جودة من العمل الاحترافي.

 أسس تصميم الديكور الداخلي للفلل في “دانيليا”:

  • مدخل الفيلا، هو أول الأماكن التي يقع عليها النظر، حيث يراعي مصممو شركة “دانيليا” التصميم الفخم والمذهل له، وتحديد ديكور مميز بأبسط المقتنيات ولفت النظر إليه.
  • غرفة المعيشة، نعمل على تقديم أجدد الأفكار المبتكرة لتصميم غرفة معيشة بسيطة وتعطي إحساس الراحة، من خلال التصميم له بشكل حيوي وعصري ويكون ملائم لطبيعة العميل وذوقه، عن طريق مزج خبرة المصمم لدينا وما يحتاج إليه العميل.
  • الديكور الداخلي لغرفة الطعام، هي تعتبر من الركن الأساسي في الفيلا لتجمع الأسرة والأصدقاء به، حيث لدينا أفكار متطورة لخلق جو ممتع بهذه الغرفة مع الإحساس بالانسجام من خلال اختيار ألوان هادئة وأثاث يتناسب مع مساحة الغرف ويفي بالغرض في نفس ذات الوقت.
  • ديكور المطبخ، من الأماكن الأساسية التي يغفل البعض التنسيق لمحتوياته بشكل مرتب ومنظم، ولكن مع فريق “دانيليا” سوف تحصل على الأفكار الحديثة لديكور مطبخك والاستفادة من المساحة الداخلية بشكل احترافي، مع مراعاة عنصر الإضاءة الجيد من خلال مزيج بين الإضاءة الطبيعية والصناعية، وخلق شكل إبداعي لمطبخك.
  • ديكور الحمامات، اختيار الإضاءة المناسبة مع ديكور كلاسيكي وحديث معًا، بالإضافة إلى اختيار أجود المكونات له والتي تؤدي دورها بشكل عالي الكفاءة.
  • غرف النوم الأساسية، نراعي في تصميم مثل هذه الغرف أن يكون جميع مقتنياتها تتناغم معًا وتفي بالغرض الأساسي، ومراعاة اختيار أثاث بسيط وأنيق لها ومتماشيًا مع الألوان والمساحة للغرفة.
  • ديكور غرف نوم الأطفال، يعلم جيدًا المصممين لدينا أساسيات التصميم لغرفة الأطفال، وأخذ في الاعتبار أن تكون الألوان مناسبة وأن مكونات الغرفة جميعها توفر الأمان لهم، وهو يتميزوا بأفكارهم الإبداعية والتفاعلية لديكور هذا الجزء من الفيلا، وتحصل على غرفة نوم أطفال ذات مساحة جذابة ومفعمة بالحيوية والألوان صديقة الأطفال.
  • غرف الملابس، نعلم جيدًا أن هذه الغرفة يجب أن يعكس ديكورها شخصيتك ونمط حياتك الخاصة، حيث نوفر لك تصميمًا فريدًا للديكور الداخلي لها وتجهيزها بكل ما تحتاج إليه.
  • ديكور لمجلس الرجال، لدينا الخبرة الكافية لتصميم ديكور خاص وفريد من نوعه لمجلس يتجمع به الرجال، والبراعة في التنسيق لتزويد المكان بالراحة المطلقة والجمال المميز.
  • ديكور مجلس النساء، نجعل له تصميمًا خاص وتميزه بالزخارف البسيطة، والمفروشات الفخمة والأثاث من المرايا، والابتكار في تنسيق الديكور الداخلي لغرفة مجلس النساء.
شركة تصميم داخلي
شركة تصميم داخلي

الخاتمة:

يتعامل فريق المصممين في “دانيليا” شركة ديكور داخلي، مع تصميم الديكور لجميع أجزاء الفيلا بعناية فائقة في اختيار الأثاث والمفروشات، والإضاءة، والألوان المميزة، والتنسيق والجمع بين القطع المختلفة معًا لتشكيل مظهر أنيق، وتقديم أفضل خدمات الديكور الداخلي للوحدات السكنية بتصميمات مبتكرة وابداعية، والتنفيذ في الوقت المحدد والمتفق عليه من قبل الطرفين العميل والمصمم، وباستخدام المواد والمنتجات عالية الجودة.

تواصل مع أفضل شركة للديكور الداخلي في الرياض وبأقل الأسعار

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب