تصميم مستشفيات في دانيليا أفضل شركة تصميم بالرياض

نشر14 نوفمبر 2021 856 مشاهدة
تصميم مستشفيات في دانيليا أفضل شركة تصميم بالرياض

يعُد تخطيط وتصميم المستشفيات واحد من أهم المشاريع في التصميم الداخلي لأن المستشفى هي ذلك المكان الذي ينبغي أن يتوافر به الراحة والهدوء وأن تكون بيئة علاجية وصحية للمرضى بشروط ومعايير عالمية وكفاءة عالية الجودة، ومع “دانيليا” شركة تصميم مستشفيات نتولى هذه المشاريع بعناية شديدة والاهتمام بعمل تصميم احترافي بطريقة مبتكرة للمستشفى الخاصة بك عن طريق دمج الاتجاهات والتطورات التكنولوجية المستقبلية لضمان استمرار المشفى في تقديم خدماتها المتكاملة للمرضى على المدى الطويل ومواكبتها عصر التكنولوجية دائمًا بأحدث المعدات والأدوات الطبية المستخدمة التي توفرها “دانيليا” أفضل شركة تصميم مستشفيات في الرياض.

مصممو “دانيليا” عند تصميم مستشفيات يتبعوا بعض الاعتبارات الهامة في التصميم هي:

  1. التخطيط الصحيح لتقديم أفضل مستوى في تصميم المستشفيات والتركيز على توفير بيئة مُريحة للمرضى فهذا التخطيط يُساعد في تجنب المشاكل عند التنفيذ، عن طريق اتباع أحدث المفاهيم في التخطيط لخدمة طويلة الأمد ويمكن الوصول إليها بسهولة ومع أحدث نظام ميكانيكي، والتخطيط الجيد للاتجاهات، والتركيز على الجوانب البيئية في كل زاوية من المساحات الطبية في المستشفى، حتى نحصل على نتيجة مُرضية من العميل بداية من التخطيط إلى انتهاء التنفيذ.
  2. يُراعي مصممونا في تصميم مستشفيات الجوانب الجمالية والبيئية الإيجابية معًا من خلال الاستخدام الأمثل للضوء والمواد الطبيعية، واستخدام الفن والرسومات مع مراعاة النسب واللون والمقياس والعناصر الصحية، لأنها مراعاة هذه الجوانب في التصميم تُعزز الصورة العامة للرعاية الصحية وتُساهم في خلق بيئة أفضل في تحسين ثقة الموظفين بالمستشفى ورعاية المرضى.
  3. نعمل على خلق تأثير وانطباع جيد على الزائرين للمستشفى عن طريق التصميم الأنيق للمساحات الداخلية للمستشفى باستخدام الألوان الهادئة والمفروشات العملية والمريحة، وتوفير خدمات متميز في التصميم للمستشفى.
  4. عمل تحليل داخلي للمستشفى يبدأ من التخطيط للمساحة وتصميمها واختيار المواد الطبية الجيدة والصحية، وتنفيذ التصميم في الموقع حتى إلى الانتهاء من خطوات التسليم والتركيب، واهتمامنا الجيد بجميع جوانب التصميم الداخلي للمستشفى والحفاظ على استخدام المواد والأدوات ذات العلامة التجارية المميزة لضمان تنفيذ المشروع بجودة عالية وكفاءة.
  5. مراعاة توفير عوامل الكفاءة السريرية وبيئة العلاج ودمج التقنيات الطبية الحديثة والمبتكرة في التصميم للمستشفيات، نظرًا للدور الذي تلعبه هذه العوامل الرئيسية في تقديم أفضل الخدمات ذات الكفاءة العالية للمرضى.
  6. لدينا قدرة عالية على فهم جميع احتياجات عملائنا في تصميم مستشفيات عالية الجودة، وتحملنا المسؤولية الكاملة في وضع الأفكار وتخطيط المشروع بناءً على هذه الأفكار وتحديد مصادر المواد المستخدمة وتوفير جميع الخدمات المطالب توافرها في التصميم، للوصول في النهاية إلى تصميم يساعدك على تقديم خدماتك المثالية المقدمة من المستشفى الخاص بك، فنحن نعمل على تقديم أفضل التصميمات لعملائنا وكسب ثقتهم بنا، وخبرتنا الواسعة في مجال تصميم مستشفيات على مدار 14 عامًا.
  7. اختيار الدهانات العازلة للبكتيريا واختيار أبواب ونوافذ عازلة للضوضاء والحفاظ على عدم إزعاج المرضى، وتصميم أنظمة تهوية جيدة تحافظ على وصول الهواء النقي للمشفى بدون أي شوائب متعلقة بالهواء، بالإضافة إلى عدم إغفال تصميم مساحة خضراء خارج المستشفى لهدوء الأعصاب والحفاظ على الحالة النفسية والصحية للمرضى، ونهتم أيضًا بمساحات النظافة ومراعاة أن تكون سهلة التنظيف وذلك لضمان عدم ترك أي مكان بدون تعقيم.
  8. وبمجرد الاتفاق على الأفكار المُقدمة للتصميم وموافقة العميل على التصميم النهائي للمستشفى، نبدأ في التنفيذ ومن خلال المخزون لدينا من المواد الطبية والأدوات المستخدمة في تصميم مستشفيات، وهي تجهيزات عالية الجودة ومتطورة ومختارة بعناية فائقة، وتقديم قطع الأثاث المثالية التي تتوافق مع ذوقك وإمكانياتك بشكل جيد وتوافقها مع الأجواء الراقية والدافئة داخل المستشفى الخاص بك.
  9. الانتهاء من أعمال تنفيذ تصميم المستشفى بُناءً على المعاد المُحدد والمُتفق عليه وتسلم المستشفى متكاملة جاهزة على استقبال المواطنين، وبأفضل الأسعار وأجود الخدمات، لكي تظهر المستشفى الخاص بك بالشكل الفريد والاستثنائي، وجذب المرضى لها من مختلف الأماكن لخدمتها المُتميزة.
تصميم مستشفيات

الخلاصة:

إن تصميم مستشفيات من الداخل ليس بالأمر السهل باعتبارها مكان صحيي يساعد المرضى في التعافي والمحافظة على صحتهم بشكل عام، فيجب أن تكون عند حسن ظن المريض بها في إعطائه كل ما يحتاجه من خدمات طبية وعلاجية بكفاءة عالية بالإضافة إلى الراحة النفسية داخل المستشفى، فعند التفكير فأن تقوم بعمل تصميم داخلي للمستشفى الخاص بك تواصل مع “دانيليا” شركة تصميم مستشفيات وسنقوم بالتصميم التفصيلي للمستشفى وأن تتميز بتصميم رفيع الذوق وذو خدمات طبية وعلاجية عالية الجودة والكفاءة وتجهيزها بأفضل الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة والمتطورة، واحصل على أفضل الأسعار التنافسية.

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب