تصميم مستشفيات متطورة مع شركة دانيليا

نشر08 نوفمبر 2021 1054 مشاهدة
تصميم مستشفيات متطورة مع شركة دانيليا
تصميم مستشفيات متطورة مع شركة دانيليا

“دانيليا” شركة تصميم مستشفيات بالسعودية، توفر لك كل ما تحتاج إليه في تصميم المستشفى الخاصة بك، لخبرة مصممو الشركة التي تزيد عن 14 عامًا في مجال التصميم الداخلي وتطلعهم الدائم على كل ما هو جديد سوف يوفروا عليك الوقت والمجهود في تصميم المستشفى، والبعد عن التصميمات التقليدية وستحصل على أفضل النتائج وتظهر المشفى الخاص بك بصور ة مُميزة واستثنائية من بين المستشفيات الأخرى، لتصميم يتوفر به أفكار المصممين الإبداعية وخارج الصندوق، ومراعاة المعايير والمقاييس الصحية في التصميم الداخلي للمستشفى، والتجهيز للمشفى بجميع الأدوات والمعدات العلاجية والطبية بأجود الأنواع الموجودة في الأسواق السعودية.

الأسس التي تتبعها “دانيليا” في تصميم مستشفيات:

  1. يراعي مصممو “دانيليا” في تصميم المستشفيات البعد الإنساني من ناحية أن يخدم التصميم احتياجات المرضى النفسية والعضوية وإحساس المريض بالراحة والأمان، ويتحقق ذلك عن طريق استخدام الإضاءة الطبيعية، وبتطبيق هذا الضوء في غرف المرضى مع اختلافات شدة الضوء على مدار اليوم تُشعر المريض دائمًا من خلال غرفته بالصباح ووقت الظهيرة والمساء والعمل على تحسين الساعة البيولوجية الصحية له مما له تأثير كبير في سرعة الشفاء.
  2. اختيار الأسلوب المناسب في التمديدات الميكانيكية والكهربائية حتى تتناسب مع جميع الفراغات عند تغيير استخدامها، ويأخذ المصممون في عين الاعتبار أن يتوفر بالتصميم وضع باب بالحائط الخارجي للممرات ويُفضل عدم وجود السلالم بنهاية الممرات لقابلية الامتدادات عند حاجة بعض الأقسام بالمستشفى إلى الامتداد والتوسع في المستقبل.
  3. عمل تصميم يخدم حركة الموظفين والمرضى والزوار والعاملين بالمستشفى بسهولة.
  4. يعرف مصممو “دانيليا” جيدًا مدى تأثير الألوان على صحة المرضى والتأثير النفسي على فريق الأطباء والعاملين بالمستشفى، لذلك يراعوا اختيار الألوان وفق المعايير والأسباب العلمية واختيار الألوان التي تناسب كل من المريض والعاملين بالمستشفى وليس مجرد اختيار لألوان جمالية وحسب.
  5. الأخذ في الاعتبار توفير الراحة لأسرة المريض عن طريق اختيار بعض قطع الأثاث التي توفر سٌبل الراحة لأفراد أسرة المرضى خلال زيارتهم لمرضاهم بالمستشفى على سبيل المثال اختيار الكراسي النائمة والأريكة المُريحة في غرف المرضى للتشجيع على زيارة المريض والبقاء ليلاً معه ومساعدته فهذا يُعزز من الصحة النفسية للمريض لوجود أحد أفراد أُسرته معه بنفس الغرفة وارتفاع معدلات الشفاء.
  6. تصميم نظام خاص للغرف حتى تحجب الضوضاء عن المرضى حتى وتساعدهم في الراحة التامة والنوم دون إزعاج ضوضائي.
  7. العمل على وجود مكان مُخصص بجانب سرير المريض لكتابة الدكتور المُعالج عليه بعض الملاحظات وتسجيل المعلومات التي تخص التقدم في الحالة الصحية للمريض والعلاج المُخصص له، لتجنب النسيان لجزء من ملاحظات الحالة الصحية للمريض.
  8. عمل تشطيبات نهائية تتوافر مواد لمقاومة البكتيريا لأنها الطريقة الأولى في الحد من انتقال البكتيريا والعدوى، وتخطيط جيد ومُناسب لعمل الصرف الصحي.
  9. التصميم الاحترافي لنظام تهوية جيد يعمل على إزالة المُلوثات الموجودة بالهواء لوصوله إلى المرضى وهو نظيف خالي من أي ملوثات، تصميم أماكن التعقيم بكل غرفة للتسهيل في عملية التعقيم باستمرار.
  10. مراعاة تصميم أماكن سكن الأطباء والتمريض وأماكن غرف المرضى، والتصميم لأماكن دورات المياه.

بالإضافة إلى مراعاة الأسس الاعتبارية لمداخل المستشفى منها:

  1. عمل مدخل رئيسي للمشاة والسيارات.
  2. تصميم منحدر خاص بذوي الإعاقات المختلفة في طريق الدخول للمستشفى.
  3. أخذ في الاعتبار وجود لغرف قطع تذاكر الدخول بمنطقة خارج الاستقبال.
  4. مراعاة أن التصميم يخدم مدخل الإسعاف والذي يحتوي على غرفة انتظار وأخرى لفحص القادمين من المرضى وأن يتوفر بهم حمامًا، وتوفير مكان يسع لوجود سيارتين على الأقل لانتظار سيارات الإسعاف به، ومخزن للبياضات المستخدمة في المستشفى.
  5. يُراعي المصمم تصميم مدخل المشرحة أن يكون بعيدًا عن الأنظار من المرضى والزوار وأن يكون متصلاً بساحة التخزين.
  6. عمل مدخل الخدمة متصل بساحة تخديم لسهولة تفريغ احتياجات المطبخ والمغسلة والوقود.

كما إن مصممو “دانيليا” شركة تصميم مستشفيات بالسعودية، يراعوا من خلال التصميمات الداخلية للمشفى التصنيفات الداخلية الأساسية بكل مستشفى وهي حسب المعايير والمقاييس العالمية وتشمل هذه التخصصات وهي: “الطب العام، الجراحة النسائية، الجراحة العامة، قسم التوليد، قسم الأشعة، قسم الأطفال، قسم التخدير، قسم العيون، قسم الأنف والأذن والحنجرة، ومكان الصيدلية”، بالإضافة إلى مراعاة تخصيص أماكن للانتظار ومكان استقبال المرضى والزوار، وقسم للمحاسبة ويمكن أيضًا تخصيص مكان للصلاة “مُصلى” ومكان للأطفال واللعب فيه بعيدًا عن غرف المرضى لتحقيق الهدوء التام لهم، كما إننا في “دانيليا” شركة تصميم مستشفيات نراعي في اختيار الأثاث أن يكون عملي ومُريح أهم عنصرين في اختيار أثاث أي مستشفى وأيضًا لا نغفل توافر العنصر الجمالي والألوان المُناسبة وعلى درجة عالية من الثبات.

خطوات العمل مع “دانيليا” شركة تصميم مستشفيات:

  • تواصل العميل معنا لطلب عمل تصميم داخلي للمستشفى.
  • يقوم فريق عمل خدمة العملاء بتحديد موعد لمقابلة العميل بفريق المصممين.
  • معرفة جميع المعلومات المطلوبة عن التصميم من العميل.
  • قيام المصمم بعرض أفكار العميل لمناقشتها والتعديل بها.
  • عمل تصميمات مبدئية وفق احتياجات العميل وما يُناسب ذوقه، وعرضها عليه.
  • إذا كان العميل ليس لديه أفكار للتصميم الذي يُريده، يقوم فريق المُصممين لدينا بعرض سابقة أعمال في تصميم مستشفيات وعرض عليه الكثير من المقترحات التي تُناسب تصميمه واختيار الأفضل بينهم والذي يفي بجميع متطلبات العميل.
  • تحديد التصميم المطلوب بشكل دقيق وعمل مُخطط تفصيلي ونهائي له وعرضه على العميل قبل البدء فيه.
  • بعد الاتفاق على التصميم النهائي، يقوم فريق التنفيذ لدينا بتنفيذ المشروع.
  • عمل مُخطط زمني للسير عليه والانتهاء من المشروع وفق هذا المُخطط.
  • إشراف خاص ودائم من فريق المصممين على المشروع أثناء التنفيذ له، وإطلاع العميل على كل تطورات المشروع بصفة مستمرة لمرونة وجود أي تعديلات أو تغييرات طارئة بالمشروع والعمل على تنفيذها.
  • استخدام أفضل المعدات والآلات المبتكرة والحديثة وبأقل الأسعار الموجودة بالسوق السعودي.
  • الانتهاء من المشروع بُناءً على الجدول الزمني الذي تم وضعه مُسبقًا، وبأفضل وجودة ممكنة والوصول إلى النتائج المُرضية للعميل.

مميزات التعامل مع شركة “دانيليا” في تصميم مستشفيات:

  • نخبة كبيرة من المصممين المتخصصين والمحترفين في مجال التصميم، خبرتهم التي تزيد عن 15 عامًا تُساعدهم في مرونة التعامل مع العملاء التحضير الدائم تحت التعرض لأي تغييرات أو تعديلات واستقبالها من العميل بكل صدرًا رحب، والعمل بشغف.
  • سرعة في الأداء وتنفيذ الخدمات المطلوبة.
  • استخدام أفضل المواد وأحدث المعدات والتقنيات العالمية، وأجود الموارد المستخدمة في السوق السعودي.
  • نهتم دائمًا بتوفير كل ما يحتاج إليه العميل وتجهيز جميع متطلباته دون أن يبذل أي جهد أو وقت.
  • الجودة في تقديم جميع خدماتنا هي الأساس والهدف الرئيسي لشركتنا، وخبرتنا ومهاراتنا التكنولوجية الواسعة تُساعدنا على إنجاز المشاريع المُطالبة مننا في وقت قياسي، وتطلعنا الدائم نحو التطوير والابتكار هو سر استمراريتنا وكسب ثقة العميل بنا.
  • أسعارنا تنافسية بالنسبة لأسعار السوق السعودية، وتقديم أفضل العروض على كل خدمة تُقدمها “دانيليا” شركة تصميم مستشفيات، حتى تُناسب جميع الفئات المختلفة من العملاء.
أسس تصميم مستشفيات القطاع العام والخاص بالسعودية
أسس تصميم مستشفيات القطاع العام والخاص بالسعودية

الخاتمة:

إن اختيار صاحب المستشفى شركة تصميم مستشفيات هو المهمة الصعبة بالنسبة له لتفكيره في تقديم أفضل خدمة للمرضى وعلى أكمل وجه والعمل على توفير جميع سُبل الراحة والأمان لهم، فشركة “دانيليا” شركة تصميم مستشفيات بالسعودية، تُوفر عليك هذا المجهود واختيارك لها هو الأمثل فسابقة أعمالنا تتحدث عن المجهود والجودة المُقدمة في المشاريع، بالإضافة تركيبنا أفضل المعدات الطبية الحدثة والمبتكرة التي تحاج لها المستشفى الخاصة بك، وتقديم كافة الخدمات الفنية وأعمال الصيانة والتجهيز الكامل للمستشفى بكل ما تشتمله واستلام المستشفى لا ينقُصها شيء وفي الوقت المحدد لمعاد التسليم، تواصل معنا وسوف نتواصل معك بأسرع وقت.

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب