خدمات التصميم الداخلي والديكور بالرياض والسعودية

نشر13 يوليو 2021 1253 مشاهدة

تقدم شركة دانيليا للمقاولات مجموعة من خدمات التصميم الداخلي داخل المملكة العربية السعودية وبمدينة الرياض خدماتنا سوف تجعل من منزلك أو مطعمك أو الفيلا الخاصة بك تحفة فنية فوق الأرض تصاميم وديكورات خرافية فنحن الأوائل والأفضل في هذا المجال من ناحية جودة أعمالنا وأسعارنا الجد منافسة للإستفسار عبر خدمات التصميم الداخلي المرجو الإتصال عبر الهاتف أو مراسلتنا عبر الواتساب 0558620272.

خدمات التصميم الداخلي عند شركة دانيليا

تقدم شركة دانيليا الكثير من خدمات التصميم الداخلي ونضمن لجميع عملائنا الكرام نتائج عالية المستوى وبشكل لا يمكن تصوره, وتشمل أعمال تصميم الديكور لدينا التصميم الخاص بـ:

  • المنازل
  • الفلل
  • القصور
  • المحلات التجارية
  • المطاعم
  • المقاهي
  • الحدائق

نترككم مع بضع الصور لإبداعاتنا

 

هل تبحث عن خدمات التصميم الداخلي بالقرب منك ؟

فأنت حثما تبحث عن شركة دانيليا للمقاولات نقد خدمات جد مميزة بخصوص التصميم الداخلي ونمزج بين الجودة والإتقان والأسعار الجد المناسبة  وقمنا بالمزج أيضا بين الثقافة الشرقية والغربية ومزج الفن المعماري بأجمل ديكورات داخلية جد راقية.

تمتلك مؤسسة دانيليا نخبة مؤهلة من التصميم الداخلي والديكور ومهندسين يقدمون جل خدماتهم وإبداعاتهم بين يدين عملائنا الكرام.

طرق التواصل بمؤسسة دانيليا

كي نكون قريبين من عملائنا الكرام قمنا بتوفير العديد من طرق التواصل للإستفسار عن خدماتنا فإذا كنت مهتم وتبحث عن خدمات خاصة بالتصميم والديكور الداخلي بالرياض أو بالسعودية عامة وبالقرب منك ما عليك إلا الإتصال بنا عبر الرقم التالي 0558620272 أو عبر الواتساب أو يمكنك متابعة حسابنا على إنستغرام ومشاهدة صور إضافية لخدماتنا ومراسلتنا أيضا عبر صفحتنا على إنستغرام  شركة دانيليا وهذا هو حسابنا daniellia_ksa ولنا الشرف أننا نستقبل إتصالاتكم والأجوبة على كل أسئلتكم ومراسلتنا أيضا عبر صفحتنا.

هل شركة دانيليا متخصصة في التصميم الداخلي فقط ؟

مؤسسة دانيليا للمقاولات، شركة سعودية المنشأ، متخصصة في تقديم خدمات الأعمال المدنية والكهروميكانيكية والتصميم الداخلي وأعمال التشطيب الكاملة، تأسست عام 2007 برؤية ومبادئ محددة لتحقيق هدفها المتمثل في خدمة المجتمع وتطويره المستمر من خلال فريق عمل فعال ومهني، ومجموعة مشاريعنا البارزة والجودة الممتازة لخدماتنا، وجعلت القدرة على تسليم المشاريع ضمن الأطر الزمنية المحددة منا واحدة من الشركات الموثوقة على نطاق واسع وذات سمعة جيدة في جميع أنحاء المملكة. وذلك بخلفيات متنوعة من المقاولين والمهندسين المدنيين والمعماريين إلى المطورين والمخططين الذين يعملون معًا لتلبية احتياجات عملائنا.

 

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب