خدمات “دانيليا” أفضل شركة تنسيق حدائق بالسعودية

نشر05 يناير 2022 943 مشاهدة

في الآونة الأخيرة انتشر الوعي باستغلال المساحات الفارغة خارج المنزل وتصميم حديقة خاصة، مما يحتاج إلى شركة تنسيق حدائق للمعرفة الواسعة بأسس التنسيق الجيد والجمالي للحديقة، حتى تحصل على الاسترخاء والهدوء والراحة بها، لذلك “دانيليا” لتنسيق الحدائق هي أفضل شركة بالسعودية، تساعدك في تصميم وتنسيق حديقة لمنزلك بعناية فائقة لخبرتها الكبيرة في هذا المجال وتعاونها مع أفضل المصممين المتخصصين، وامتلاكها لأحدث المعدات والتقنيات التكنولوجية، والهدف الأساسي هو وصول العميل لحالة من الرضا عن الخدمة المقدمة له.

أفضل شركة تنسيق حدائق تقدم لك الخدمات التالية:

  • يقوم فريق شركة “دانيليا” من متخصصين في تنسيق الحدائق بتلقي طلبك والنقاش معك لمعرفة جميع احتياجاتك في الحديقة الخاصة بك، ثم يتم زيارة مكان الحديقة أولاً لمعاينة مدى ملائمته للزراعة وصلاحيته.
  • اختبار التربة ومعرفة نوعها بالتنسيق مع المهندسين لدينا، وذلك لتحديد أنواع الأشجار، والنباتات التي تناسبها، ومعرفة المساحة بشكل دقيق وتحديد اتجاهاتها.
  • ثم يقوم مصممو شركة “دانيليا” بالبدء في التصميم للحديقة، ويأخذون في الاعتبار مراعاة إضفاء روح وذوق العميل على التصميم، فنحن نتفهم مدى احتياجك لمكان للاسترخاء ويتميز بطابع الهدوء.
  • عمل التصميم المبدئي وتحديد جميع مكونات الحديقة وعرضه على العميل لأخذ بعض التعليقات أو التعديلات.
  • اختيار الديكور المناسب لمكان الحديقة، ثم عرض التصميم بشكل تفصيلي على العميل بتقنية “3D, CAD”، ثم تحديد موعد بدء التنفيذ في المشروع.
  • عمل مخطط زمني وهذا ما يميزنا وذلك للسير عليه والانتهاء في الموعد المحدد والذي لا يتعارض مع أعمال العميل الأخرى.
  • يقوم العمال والتنفيذيين في “دانيليا” أفضل شركة تنسيق حدائق بالسعودية، بالتعاون مع المصممين لإنجاز مشروعك، ثم البدء في أعمال التنفيذ وتهيئة التربة للزراعة وذلك باستخدام أفضل المعدات والآلات لدينا المتميزة بالطابع التكنولوجي الحديث وذات الكفاءة العالية.

تتميز “دانيليا” شركة تنسيق حدائق بعدة خدمات إضافية لعملائنا كالتالي:

تركيب العشب الصناعي أو الطبيعي:

يقوم فريق العمل لدينا بمعرفة إذا كانت تربة حديقتك تصلح لزرع العشب الطبيعي أم تركيب الصناعي لها، ونحن نتميز بتوفير وتركيب العديد من أنواع العشب الصناعي مثل “العريض، النحيف، والمتداخل”، ويتميز بجودة عالية يعطي لحديقتك المظهر الطبيعي.

خدمة زراعة الأشجار والورد والنخيل:

نعمل على اختيار أفضل وأجمل النباتات التي تناسب طبيعة تربة حديقتك وبما يتماشى مع ذوق العميل، ونراعي بزرع الأنواع الموسمية والمستدامة بأفضل الطرق الحديثة الذي نتبعها، ونقوم بزرع الأشجار وتنسيقها مع النباتات بشكل جمالي حتى تحصل على حديقة يسودها التناغم بين جميع محتوياتها.

خدمة تركيب العشب الجداري:

وهو عشب مخصص لتزيين الجدران الداخلية للحديقة والخارجية حتى يحدد مساحة الحديقة من مساحة المنزل ولدينا شراكات مع شركات عالمية لتوريد العشب الجداري يستوفي جميع المواصفات القياسية العالمية وعلى قدر كافي من الكفاءة.

وذلك لتحصل على مظهر جمالي رائع لجدران الحديقة، ويتم تركيبه من قبل مهندسين ديكور متخصصين لدى شركة “دانيليا”.

خدمة تركيب الشلالات الصناعية:

نقدم لك هذه الخدمة الذي تضفي على منزلك أو حديقتك مظهرًا أنيقًا، ولدينا مصممين محترفين يستطيعوا تصميم شلالات صناعية متماشية مع المساحة الفارغة لديك لما نوفره لك في هذه الخدمة من مختلف الأحجام لتناسب جميع المساحات، وتصميمها بأحدث التصميمات العصرية والتركيب بأقل الأسعار.

خدمة التركيب لشبكات الري:

تعمل “دانيليا” شركة تنسيق حدائق على توفير كل متطلبات عملائنا، لذلك نقوم بأمداد الحديقة بخدمة الري مع معرفة النظام المناسب له وتركيبه سواء كان بالتنقيط أو أوتوماتيك.

ويتم التركيب من قبل مهندسين وفنيين متخصصين في هذا المجال هم على دراية واسعة بالطرق الحديثة للتركيب واستخدام المعدات المتطورة، بالإضافة إلى تقديم خدمة الصيانة لجميع أنظمة الري الخاصة بك لضمان استدامتها.

تركيب الملاعب وصيانتها:

تتميز شركة “دانيليا” بالسعودية بخدمة تركيب الملاعب بأعلى جودة ممكنة والتي تتوافق مع المعايير والمواصفات القياسية العالمية، مع قائمة أسعار تنافسية لهذه الخدمة لدينا.

بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات الحديثة والتقنيات التكنولوجية المتطورة التي تعمل على تثبيت النجيل وتسويته على الأرض، ونقدم هذه الخدمة تحت إشراف الكوادر المهنية المتميزة لضمان الحصول على أفضل النتائج.

كما أن “دانيليا” شركة تنسيق حدائق تتبع نظام تنافسي لأسعار الخدمات لدينا، فهي تجعل لكل خدمة نقدمها قائمة أسعار خاصة ومتنوعة، مع الوضع في الاعتبار الأسعار التي تناسب جميع الفئات من عملائنا.

تنسيق حدائق
تنسيق حدائق

الخاتمة:

تحتاج دائمًا خدمة تصميم الحدائق وتنسيقها إلى من هم لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، حتى تضمن الحصول على تنسيق رائع لحديقتك، فأن “دانيليا” أفضل شركة تنسيق حدائق بالسعودية الاختيار الأمثل عند تطلعك للتنسيق أو التجديد لحديقتك، لما تقدمه الشركة من خدمات مميزة لعملائها وامتلاكها لفريق مصممين ومهندسين وعمال محترفين في مجال عملهم، ولديهم القدر الكافي من الخبرة التي تسمح لهم بتقديم أحدث التصميمات المتطورة التي تواكب العصر، ومعرفة الأسس المهنية والعالمية وتطبيقها بشكل احترافي.

تواصل معنا أينما كنت واطلب خدمة تنسيق حدائق والحصول على أفضل الأسعار

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب