دانيليا أفضل شركة تصميم داخلي بالرياض

نشر24 أكتوبر 2021 1401 مشاهدة
دانيليا أفضل شركة تصميم داخلي بالرياض

يسعى أحيانًا أي فرد منا إلى التجديد أو التغيير في الديكورات الداخلية سواء في المنزل أو المطعم أو الشركة الخاصة به، فالتغيير دائمًا ما يبعث فينا روح الحماس ويجعلك تنظر إلى المنزل أو أي مكان خاص بك تُريد التجديد به بحب وإحساسه بالبعد عن المألوف بمجرد النظر إلى التغييرات الجديدة لمنزله، وحتى يتحقق لديه هذا الهدف وشعوره بعمل أشياء جديدة، فأنه يبحث تلقائيًا عن شركة تصميم داخلي تقوم أعمالها بأعلى جودة في التصميم المبتكر والمُتطور والمواكب للعصر لعمل أحدث التصميمات والديكورات وأن تكون الأسعار أيضًا مناسبة له وليست أسعار خُرافية، فعليك طلب المساعدة من شركة تصميم داخلي تعمل باحترافية وشغف.

التصميم الداخلي:

هو تصميم يشمل كل ما هو داخل البناء سواء منزل أو مطعم أو شركة أو غير ذلك، يقوم على عمل تصميم ديكورات وتغييرات داخلية للمكان من حيث أماكن الإضاءة والتوزيع الجيد والمنسق للأثاث، واختيار الطابع الداخلي المناسب للمكان من التصميمات “المودرن أو الكلاسيك أو طابع يضم الأثنان معًا” وهذا يترتب على اختيار صاحب المكان بمساعدة المصمم الخاص له واختيار أفضل تصميم يُناسبه ويُناسب المكان المُراد عمل التصميمات الداخلية له.

دانيليا شركة تصميم داخلي في الرياض تقدم خدمات التصميمات الداخلية التالية:

  1. المنازل.
  2. الفلل.
  3. المقاهي.
  4. الحدائق.
  5. المطاعم.
  6. القصور.
  7. المحلات التجارية.

المهام التي يقوم بها المصمم داخل دانيليا أفضل شركة تصميم داخلي

  1. يعمل المصمم الداخلي على فهم ذوق العميل واختيار ما يناسبه من التصميمات حتى تلامس روحه ويشعر بالراحة الكاملة داخل المنزل أو العمل، ثم بعد ذلك يقوم بتحضير الرسومات الخاصة بالعمل وما يتضمنها من المعدات ومواد البناء والتفاصيل البسيطة والمختلفة التي سيحتاج إليها أثناء العمل وما يحتاجه المكان من أثاث.
  2. اختيار الألوان التي تتناسب مع التصميم وأن تكون متناسقة وتظهر جمال الديكور.
  3. القيام بالتصور المبدئي من الناحية الجمالية والوظيفية ومدى ملائمة المعايير القياسية للتصميم.
  4. تقديم التصور النهائي للتصميم بعد العمل على تطويره وإضافة التعديلات به، وعرض هذا التصور على العميل قبل البدء في تنفيذه.
  5. إعداد ملف تفصيلي عن جميع المتطلبات وتكلفتها على أساس ما يُناسب الميزانية التي وضعها العميل لهذا العمل.
  6. تحضير الأوراق والعقود المطلوبة الخاصة بالعميل لقيام هذا العمل على أساس سليم وحفظ الحقوق لكلاً من المصمم والعميل.
  7. وأثناء تنفيذ العمل وبعد الانتهاء منه يقوم المصمم القائم بهذا العمل المراجعة والتقييم لتجنب الوقوع في الأخطاء.

المميزات التي تتمتع بها شركة دانيليا للتصميمات الداخلية:

  • تعمل شركة “دانيليا” على توفير شعور الراحة لدى العميل، والعمل بأعلى جودة وأساليب متطورة من خلال فريق عمل متخصص ومهني ويقوم بتقديم الأعمال بطريقة فعالة والشغف في العمل، كما أن الشركة رائدة وعلى مستوى عالي من الاحترافية في مجال التصميم الداخلي والديكور من مقبل مهندسين متخصصين في مجال التصميم الداخلي، كما أنها تقوم على تقديم خدمات راقية لأجمل التصميمات في عالم الديكور وتعمل على مزج الثقافة الشرقية والغربية في التصميمات الداخلية.
  • تُعد تصميماتها خصيصًا لك لتتناسب مع ثقافتك ونمط حياتك وأن تكون عملية بالقدر الذي يتماشى مع ميزانيتك ورؤيتك للتصميم ويفي بتلبية احتياجاتك التي تُريدها.
  • تسعى الشركة إلى الابتكار والتخطيط لتصميم رائع ومتطور بطريقة بارعة لإعداد تصميم فريد من نوعه، مع مراعاة أن يكون من ضمن التصميمات مساحات جمالية مُميزة ومدروسة بعناية ودقة.
  • التعامل مع فريق مصممين موهوبين مهمتهم الأساسية هي التطوير والتحسين من نمط حياة العملاء وتحقيق رغابتهم وتطلعاتهم المستقبلية بالإضافة إلى عنصري الرقي والفخامة في التصميمات.
  • تلتزم الشركة بالتسليم لك في إطار مُخطط زمني يضعونه لإنجاز العمل على أساسه مع إعداد التقارير التفصيلية للتصميم والجودة والموارد المستخدمة ومساعدتك في كل ما تُريد معرفته عن العمل الخاص بك.
  • اختيار الموارد والقط المستخدمة في الديكور بعناية فائقة لضمان استمرارها لفترة طويلة وعدم فقدانها جودتها وخصائصها على المدى البعيد في المستقبل وبناءً على هويتك والموارد المتاحة في الأسواق السعودية.
  • تقديم جميع الخدمات بجودة واتقان مع الأسعار التنافسية والمناسبة لجميع العملاء.
أفضل شركة تصميم داخلي
أفضل شركة تصميم داخلي

خدمات أخرى لشركة “دانيليا”:

خدمات تصميم وتنفيذ ديكورات داخلية:

عمل التصميمات الداخلية وخلق مساحات جمالية بشكل مخطط ومدروس وبما يتلاءم مع المواد المتاحة بالأسواق مع مراعاة اختيارها بعناية، والتي تتوافق مع احتياجاتك الحالية والمستقبلية وفقًا لجدول زمني مُخطط، وعلى أيدي مصممين متخصصين وبارعين في مجال عملهم.

المشاريع الطبية:

تقديم التصميمات والتجهيزات عالية الجودة اللازمة للمستشفيات والمراكز الطبية وتزويدها بأحدث المعدات الطبية وبأفضل الأسعار، كما أن الشركة لديها شراكات استراتيجية مع شركات عالمية مثل “GE, Siemens, Philips”، بالإضافة إلى تقديم خدمة دعم فني، حيث قامت الشركة بتنفيذ عدة مشاريع في غرف “MRI, Operation rooms (OR), X-ray rooms”، وبتنفيذ الأعمال الداخلية من ناحية أعامل الإمدادات الصحية في الغرف، وأعمال caging لغرف MRI مع مراعاة ملائتها للديكورات الداخلية، واستخدام مواد مانعة للبكتيريا في أعمال الدهانات والأرضيات.

تنفيذ الكتروميكانيك:

وتتمثل هذه الخدمة في التركيبات الكهروميكانيكية في تصميم وتركيب جميع البنية التحتية والميكانيكية اللازمة، لضمان عمل جميع المعدات بأداء صحيح، والسعي دائمًا نحو توفير المنتجات والخدمات المناسبة للعملاء والمطابقة لمعايير الجودة الدولية، والخدمات التي تُقدمها الشركة في هذا المجال هي: “تصميم وتركيب البنية التحتية الكهربائية والميكانيكية، إعادة هيكلة البنية التحتية الكهروميكانيكية، تركيب أنظمة التشغيل الآلي، تركيب الكابلات، صيانة شبكات المولدات الكهربائية ومحطات رفع القدرة الكهربائية، تركيب أنظمة إطفاء الحريق، تركيب وتصميم أنظمة التحكم في الدخول وكاميرات المراقبة.

خدمات تنسيق الحدائق:

تقديم خدمات تنسيق الحدائق لكل من العقارات السكنية والتجارية بكافة الأحجام والأشكال، تنسيق وتطوير الحدائق والصيانة بأحدث الوسائل والأجهزة المبتكرة، وبعد الاستماع إلى العملاء نقدم لهم مواد نباتية متميزة لإضافة قيمة استثنائية على حدائقهم الطبيعية، وهذا بالتعاون مع مهندسين ذو خبرة في هذا المجال وهم متخصصين في التعامل مع أي تغييرات مطلوبة بالموقع، وتتمثل هذه الخدمة في “تصميم وتنسيق الحدائق، تركيب عشب صناعي أو طبيعي، زراعة الورود والنخيل، تركيب عشب جداري، تصميم وتريب الشلالات الصناعية، تركيب شبكات الري سواء بالتنقيط أو اتوماتيك، صناعة الملاعب”.

خدمات تسليم المفتاح:

التصميم والتخطيط المتكامل والمناسب لكل مشروع، باستخدام أفضل المواد في التنفيذ والقيام بالأعمال الهندسية، والتصميم المعماري، وإدارة المشروع، وكافة الأعمال المدنية، والتشطيبات النهائية بناءً على المواصفات المتفق عليها، وتقديم المقترحات والأفكار خارج الصندوق لتحقيق ما تُريده لما يتناسب مع ميزانيتك وتلبية احتياجات المشروع، بالإضافة إلى توفير جميع المواد والعمالة والمعدات والعمل وقف مخطط زمني والانتهاء في الوقت المحدد له، مع مراقبة الجودة أثناء العمل والمتابعة معك كافة مراحل مشروعك بالتعاون مع المهندسين والمهنيين الخبراء في هذا المجال ومساعدتك من البداية حتى النهاية وتسليم المفتاح في الوقت المحدد وعلى أساس الميزانية المتفق عليها.

الخلاصة:

الديكور والتصميم الداخلي هو في حد ذاته مشروع كبير ويمثل أهمية كبيرة بالنسبة للعميل والقائم على التصميم حتى الوصول إلى الهدف المرجو من التصميم الراقي والمتماشي مع تحقيق أحلام العميل في عمل تصميم داخلي بطريقة احترافية، لهذا عليك اختيار شركة تصميم داخلي بعناية وأن شركة “دانيليا” هي أفضل شركة تصميم داخلي في الرياض وبأقل الأسعار.

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب