أهم الخدمات التي تقدمها دانيليا أفضل شركة تنسيق حدائق بالسعودية

نشر21 نوفمبر 2021 920 مشاهدة
أهم الخدمات التي تقدمها دانيليا أفضل شركة تنسيق حدائق بالسعودية

الحدائق والمناظر الطبيعية في المنزل تمده قيمة متميزة واستثنائية عن باقي المنازل المجاورة له، وتجعل للفرد ساحة خارجية يمكنه الاستجمام بها وتجديد روح النشاط داخله، وعندما تتعاون مع شركة تنسيق حدائق محترفة وذو خبرة عالية في هذا المجال، تحصل على ما تريده من الحديقة والحصول على مناظر طبيعية خلابة وأجواء هادئة ونقية تُريح النفس، فأن شركة “دانيليا” تعد من أفضل الشركات تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية، ولديها خبرة في هذا المجال وتتعاون مع شركات عالمية وتقدم أحدث التصميمات في تنسيق حدائق متميزة ومتكاملة الخدمات.

الخدمات الأساسية التي تقدمها “دانيليا” أرخص شركة تنسيق حدائق:

تصميم الحدائق

تتمتع شركة دانيليا بالخبرة في تصميم الحدائق والمنتزهات ذات المستوى العالمي لذا صقل رؤيتك بتصميم قابل للإنشاء بمساعدة فريقنا من المبدعين ومصممينا والذين يركزون على الجمع بشكل خلاق بين التخطيط والتصميم المبتكر الذي يتماشى مع ميزانيات المشروع وذلك من خلال الجمع بين خبرتهم العالمية لتقديم حلول فريدة من نوعها،

صيانة النباتات الداخلية:

الساحات التي تم تصميمها وتركيبها بالفعل لا تزال بحاجة إلى صيانة لأن العشب والأشجار والشجيرات الأخرى تستمر في النمو كل يوم. للمساعدة في الحفاظ على مظهر المروج مشذبًا، يقدم تنسيق الحدائق خدمات الصيانة مثل جز العشب، وتقليم الأشجار والفرشاة، والوقاية من الأعشاب الضارة، وغير ذلك الكثير. بدون هذه الصيانة، ستضيع كل الأعمال الأصلية التي تم إجراؤها على العشب، سوف نطبق عددًا من العلاجات على أشجارك وشجيراتك من أجل ضمان الصحة والوقاية من الأمراض والحشرات،

تقليم وتشذيب النباتات

يُعد تقليم الأشجار جزءًا أساسيًا من الحفاظ على صحة وجمال أشجارك، حيث يُمكن أن تضيف الأشجار الصحية ما يصل إلى 20% من القيمة السوقية لممتلكاتك، حيث تم تدريب خبراء التشجير المعتمدين لدينا في فن قص وتقليم أي شجيرات ونباتات وأعشاب زينة لضمان الشكل الجيد وصحة النبات.

زراعة الحدائق (البستنة):

تلعب فلسفة البستنة الحديثة العامل الرئيسي في تصميم الحدائق، يعتبر فريقنا أكثر من مجرد فريق من البستانيين، فنحن خبراء بستنة مدربين ومجهزين بالمعرفة العلمية والخبرة المهنية لتقديم نتائج مذهلة، علاوة على خبرتنا المعترف بها دوليًا، تكرس شركتنا والتي تعد أفضل شركة تنسيق حدائق في السعودية مهمة واحدة تجاوز توقعات عملائنا من خلال تقديم خدمة استثنائية، بغض النظر عن حجم المشروع أو نطاقه سيكون هدفنا دائمًا هو تقديم خدمة ممتازة ونتائج احترافية.

أنظمة الري:

سيؤدي الاستخدام الفعال لتقنية الري الذكية واختيار النظام الأمثل إلى تقليل استهلاك المياه بشكل كبير، فضلاً عن تقليل تكاليف تركيب نظام الري، وبالإضافة إلى الحفاظ على المياه، فإن أنظمة الري المناسب سوف يشجع على نمو أعمق للجذور ومناظر طبيعية أكثر صحة وقوة وتحمل الطقس، ونظرًا لأن احتياجات عملائنا ومروجهم متنوعة للغاية، فإننا نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجاتك تمامًا، يأخذ الأخصائيون لدينا في الاعتبار مواصفات تصميم الحدائق الخاصة بك، بما في ذلك احتياجات أنواع النباتات الفردية الخاصة بك، حتى أننا نقيس مناطق المياه داخل حديقتك لتقييم المناطق التي تتطلب المزيد من المياه، من خلال خدمتنا، يمكنك أن تطمئن إلى أن نظام الري الخاص بك سيتم معايرته تمامًا وفقًا لاحتياجات حديقتك.

لماذا عليك الاستعانة بدانيليا أفضل شركة متخصصة في تنسيق الحدائق؟

  • الخبرة: يعرف المتخصصون لدينا كيفية العناية بحديقتك، مع سنوات من الخبرة، يمكننا الحفاظ على المناظر الطبيعية الخاصة بك خصبة وخضراء على مدار العام.
  • وفر الوقت: دع فريقنا يتعامل مع حديقتك والعمل الذي يأتي مع الاهتمام بأرضيتك! بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بساحتك الجميلة، وتوفير الأموال المهدرة.
  • متواجدون على مدار  العام: يُمكننا مُساعدتك في كافة خدماتك ففريقنا الاحترافي متواجد لخدمتك على مدار العام.

اتصل بشركة تنسيق الحدائق لدينا لحجز موعد اليوم!

يمكن أن تعمل المناظر الطبيعية عالية الجودة على تحويل الممتلكات الخاصة بك – لقد شاهدها فريقنا مباشرة! بغض النظر عن حجم الممتلكات الخاصة بك أو شكلها أو حالتها، فإن خبرائنا واثقون من قدرتنا على تقديم النتائج التي تتوقعها في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.

الخلاصة:

يفخر فريقنا بتقديم خدمات تنسيق الحدائق عالية الجودة للممتلكات المنزلية والتجارية على حدٍ سواء. سواء كنت تتطلع إلى إنشاء مساحة معيشة خارجية في الفناء الخلفي الخاص بك أو تحسين مظهر الممتلكات التجارية الخاصة بك لجذب المزيد من العملاء، يسعد فريقنا بمساعدتك في تحقيق أهدافك، كما أن “دانيليا” شركة تنسيق حدائق، تمنحك تصميمات جديدة ومبتكرة من قبل مصممين متخصصين ومحترفين في مجال تنسيق الحدائق، وتوفر لك الشركة بعد الانتهاء من عملية تنسيق الحديقة خدمات عديدة منها “البستنة لجميع النباتات التي تتضمنها الحديقة، تركيب نظام لري المناسب للحديقة، خدمة الصيانة الداخلية لحديقتك من قبل فنيين متخصصين في هذه الأعمال، وتقليم النباتات بشكل مهندم.

وسائل التواصل:

يمكن لـ فريقنا من المحترفين المساعدة في تصميم حديقتك إذا كنت مستعدًا فتواصل مع فريق الخبراء لدينا، يمكنك التواصل معنا من خلال:

  • T: +96614194059
  • F: +96614194064
  • ص. ب: 305490 الرياض: 11361
  • المملكة العربية السعودية
  • P.O.BOX:305490
  • Riyadh:11361KSA
  • King Abdul-Aziz Road. Ghamdi Building Office NO. 12

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب