“دانيليا” شركة تصميم داخلي الرائدة بالمملكة العربية السعودية

نشر15 يناير 2022 902 مشاهدة

يحتاج أصحاب المنازل إلى شركة تصميم داخلي لكي تقوم بجميع الأعمال من “تخطيط، تصميم داخلي ومعماري، وأعمال هندسية ومدنية”، وفي شركة “دانيليا” للتصميم الداخلي بالسعودية نقوم بهذه الأعمال وعمل التشطيبات النهائية للمنزل وتسليم المفتاح، والقيام بكافة الأعمال بما يتماشى مع ذوق العميل والميزانية الخاصة به، ولأنها شركة رائدة في عالم التصميم لأكثر من 15 عامًا ولديها جميع الإمكانيات التي توفر لك كل احتياجاتك ومتطلباتك على أعلى مستوى من الجودة.

خدمات المشاريع الكاملة لدى “دانيليا” شركة تصميم داخلي:

تتعدد خدمات شركة “دانيليا” التي تساعد العميل على تنفيذ الأعمال الذي يحتاج إليها في المنزل أو الفيلا الخاص به، وتقديم أفضل الحلول المبتكرة والمتكاملة، منها:

أولاً: خدمات تسليم المفتاح:

  • القيام بالتخطيط والتصميم المناسب لكل مشروع باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات التكنولوجية المتطورة، ونتمكن من دمج هذه الأدوات الحديثة في إنشاء مشروع متكامل.
  • القيام بالتصميم المعماري والأعمال الهندسية للمشاريع السكنية وتطويرها إلى مستوى جديد ومتميز وبما يناسب ذوق العميل، وحصولك على وحدات سكنية عالية الجودة هيكليًا ومعماريًا لمعرفة مهندسينا أحدث طرق البناء المتاحة.
  • لدينا فريقًا من المهندسين المعماريين خبراء في كافة الأعمال المدنية وتنفيذها في المشاريع بشكل احترافي، والدقة في اختيار مواد البناء بعناية فائقة.
  • التعاقد مع المقاولين المتخصصين للقيام بتنفيذ مشروعك، كما أن “دانيليا” تساعدك في الحصول على تصاريح البناء.
  • عمل جدول زمني للمشروع ومخطط نقدي للميزانية المحددة والمطلوبة، وجدولة كافة البيانات باستخدام تقنيات PERT/ CPM.
  • فريق متميز من المصممين الداخليين لدينا يتولون التصميم الداخلي والديكور لمشروعك بأحدث التصميمات الفاخرة.
  • تقديم تصور كامل عن المشروع منذ بدايته حتى الانتهاء منه، واستخدام التقنيات الحديثة ثلاثية الأبعاد، لتمكن العميل من رؤية المشروع تفصيلاً ووضع الملاحظات أو التعديل به قبل البدء في التنفيذ.

ثانيًا: خدمة التصميم الداخلي والخارجي للفلل:

تستطيع شركة “دانيليا” من خلال فريق متخصص من المصممين النقاش مع العميل ومعرفة الأفكار لديه، وترجمة هذه الأفكار بالدمج بين التصميمات المودرن والكلاسيك، والخروج بأفضل نتيجة تناسب العميل وتحقق متطلباته داخل الفيلا الخاصة به، فيما يلي:

  1. التصميم لواجهة الفيلا الخارجية، يقوم المهندسين المعماريين بالتصميم لواجهة الفيلا الخاصة بك، وخبرتهم الكبيرة في هذا المجال تجعلهم يختاروا لك تصميمًا يحافظ على رونقًا لمظهر الفيلا الخارجي، ومراعاة أن تكون المواد المستخدمة في الواجهة تتميز بالصلابة والاستدامة للحفاظ عليها من تغيرات عوامل الجو.
  2. الديكور الداخلي للفيلا، نتميز بتصميمات ديكورات داخلية فاخرة تناسب جميع الفئات، ويتميز فريق التصميم والتنفيذ بالتصميم لكافة جوانب المنزل الداخلية والاستغلال الأمثل للمساحات والفراغات.

ومن هذه الجوانب، “الأسقف، الأرضيات، الجدران، تصميم الإضاءة، التصميم المبتكر لجميع التمديدات الصحية، تصميم واختيار الأثاث بأعلى جودة”.

  • تصميم المجالس العربية، نأخذ بالاعتبار تصميمات حديثة وغاية في الذوق الرفيع لمساحة داخلية وتخصيصها لمجلس عربي لاستقبال الضيوف، تجعلك تنفرد بتصميم رائع ومختلف.
  • صالات الطعام، هي من الغرف الأساسية في الفيلا، ولا يغفل مصممونا التصميم التفصيلي لها كمكان الطاولة والكراسي التي تحيط بيها وكافة التفاصيل التي يجب أن تكون في هذه الغرفة لتلبي متطلبات العميل، واستغلال المساحة بشكل مناسب بما تتضمنه.
  • التصميم للحديقة، التصميم والتنفيذ بكافة الأعمال الخاصة بالحديقة خلق مساحة خضراء لفيلتك على أعلى مستوى، وإضفاء لمسة جمالية وابداعية عليها بما يليق بذوق العميل، بالإضافة إلى الحفاظ على جودة النباتات المستخدمة والأثاث حتى تصبح مكانًا متكاملاً لاستقبال الضيوف والأصدقاء.

كما أن “دانيليا” شركة تصميم داخلي، تقوم بتنفيذ المشاريع الطبية وتجهيزها بكفاء عالية، وتنفيذ أعمال الكتروميكانيك، وخدمات تصميم وتنفيذ الديكورات الداخلية وبالإضافة إلى خدمات تنسيق الحدائق.

أسباب تجعلك تختار خدمات التصميم الداخلي في شركة “دانيليا” أفضل شركة تصميم داخلي:

  • العمل بشفافية كاملة مع العملاء والخبرة الكافية التي تتطلب التعامل مع مختلف المشاريع من الحجم والشكل.
  • الالتزام بالجودة العالية في جميع جوانب المشروع من بداية حتى الانتهاء منه، بالإضافة إلى تسليم المفتاح في الوقت المحدد والمتفق عليه من قبل العميل.
  • فريق متكامل يعرف جميع أساليب التصميم والابتكار في الأفكار، وذلك لاستخدام أحدث التقنيات والاتجاهات المتطورة.
  • الدراسة التفصيلية للمساحة الداخلية لديك ومعرفة جميع وظائفها ثم البدء في التصميم.
  • الإشراف على كافة مراحل تنفيذ المشروع ومراقبة الجودة في العمل.
شركة تصميم داخلي
شركة تصميم داخلي

الخاتمة:

خدمة تسليم المفتاح من الخدمات الشاملة بشركة “دانيليا” للتصميم الداخلي بالمملكة العربية السعودية، ونحن نتميز في تقديم هذه الخدمة، ونقوم بتزويدك لكافة المعلومات التي تجعلك تتمكن من متابعة كافة مراحل مشروعك ومراقبة جودة العمل، والقيام بتطوير وتنفيذ خطط تسليم المفتاح بما يتماشى تمامًا مع الميزانية المحددة للمشروع، ونتكاتف جميعًا من مهنيين وخبراء ومصممين ومهندسين وتنفيذيين للوصول إلى أفضل النتائج المرضية للعميل، ولدينا قدرة فريدة من نوعها وهي التنسيق والتواصل بوضوح عبر المواقع والإدارات وتعتبر من إحدى نقاط القوة لدى شركة “دانيليا”.

اطلب خدمتك الآن واحصل على أفضل العروض والخصومات

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب