“دانيليا” شركة تنسيق حدائق الأفضل في الرياض

نشر14 نوفمبر 2021 790 مشاهدة
"دانيليا" شركة تنسيق حدائق الأفضل في الرياض

عندما تفكر في تصميم حديقة لمنزلك فأنك بالتالي تأخذ في عين الاعتبار اختيار شركة تنسيق حدائق، تُلبي جميع احتياجات من أول التصميم للحديقة حتى متابعتها بعد التنفيذ ورعاية جميع نباتاتها، حيث أن “دانيليا” أفضل شركة تنسيق حدائق في الرياض وهذا لخبرتها الطويلة في هذا المجال لأكثر من 14 عامًا والتعاون مع نخبة رائعة من المصممين المحترفين وفريق عمل متعاون هدفه الأساسي هو إرضاء العميل باستخدام جميع الطرق والوسائل الحديثة وبأفضل التقنيات التكنولوجية للوصول إلى النتائج المرجوة.

أسس تعتمدها “دانيليا” شركة تنسيق حدائق في التصميم:

  1. مراعاة ابتعاد الحديقة عن ازدحامها بالأشجار والشجيرات الكثيرة أو تعدد المنشآت داخل مكان واحد.
  2. العمل على تمييز الحديقة والحفاظ على خصوصيتها، وذلك بعمل لها أسوار من نباتات الجدران أو سور من الخشب يحتوي على بعض الأزهار المعلقة، يمنح هذا التصميم عند تنسيق الحديقة عزلة عما حولها بالنظر إليها وتحديد معالم جمالها.
  3. المعرفة الجيدة حول المواقع المناسبة لزرع الأشجار والشجيرات بالنسبة للرياح حتى يتم صد الرياح المحملة بالأتربة وتلطيف المناخ للحديقة، واختيار النباتات على حسب نوع التربة والمناخ في المنطقة التي بها حديقتك.
  4. وضع الإضاءة والظل في الحُسبان باختيار الأنسب للحديقة لتأثرها الشديدة بعنصر الإضاءة.
  5. عند تصميم الممرات للحديقة يُضع في الاعتبار استخدام الأحجار لأنها تتسم بقوة التحمل وإعطائها الحديقة شكل عصري وحديث ولا تحتاج إلى صيانة بشكل مستمر.
  6. الحافظ على التوازن والتناسب بين العناصر المختارة في الحديقة وأجزائها المختلفة.
  7. بالإضافة إلى توفير أنواع من النباتات المختلفة ومع مراعاة أن يكون طبيعة نموها متشابهة وإمكانها النمو في مكان واحد ولها نفس الخصائص، وذلك تسهيلاً على العميل في طريقة العناية بهذه النباتات وضمان استمراريتها.

عوامل يُراعي مصممو “دانيليا” تطبيقها في تنسيق الحدائق:

  • ألوان النباتات والأشجار التي سوف يتم زراعتها، وشكل أوراقهم.
  • توفير كل متطلبات التربة.
  • أنواع النباتات التي تحتاج إلى الشمس واختيار المكان المُناسب لها.
  • معدل الري وتركيب نوع الري المُناسب لحديقتك سواء الري بالتنقيط أو الاتوماتيك.
  • عمل التقليم المُناسب للحديقة وإظهار معالم كل ما هو مزروع بها.

أجزاء أساسية في تنسيق حدائق يتم مراعاتها:

  • مدخل الحديقة والبوابة الخاصة بها، ومراعاة تصميمها بشكل يُناسب أن يكون وجهة المنزل.
  • أثاث الحديقة والاعتماد على اختيار أحدث التقنيات للعميل والحديقة.
  • المظلات والنوافير، وعمل أماكن ظل وأماكن مشمسة.
  • الإنارة المناسبة للحديقة.
  • سور الحديقة، ويمكن تصميمه بأشكال عديدة مختلفة يقوم المصمم باختيار أفضل تصميم لك.
  • الممرات والمساحات الغير منزرعة بالحديقة.
  • توفير مكان للأطفال يسمح لهم اللعب به.
  • تصميم مساحة للخدمات يمكن القيام بالشواء فيها أو تكون منطقة تدفئة.

مميزات مصممو “دانيليا” شركة تنسيق حدائق في تصميم الحدائق:

  • شركتنا تتعامل مع نخبة رائعة من المصممين المتخصصين في مجال تصميم وتنسيق الحدائق وما هو متاح تنفيذه على أرض الواقع.
  • بالإضافة إلى خبرتهم الطويلة منحتهم الإلمام والمعرفة الدقيقة بالنباتات التي تصلح في تنسيق الحدائق وخصائصها وكيفية العناية بها وأفضل أنواع البذور.
  • الدراية الواسعة لدى مصممو “دانيليا” بقواعد التخطيط وإنشاء الحدائق وتنسيقها بطريقة تليق بذوق العميل.
  • المعرفة الجيدة بكل أصول الرسم الهندسي وقواعد التصميم وتنسيق الحدائق، وتطلعهم الدائم إلى كل ما هو جديد والتطوير الذاتي لتقديم أحدث التصميمات والابتكار الواسع في تنسيق حدائق بالرياض.

الخاتمة:

الحديقة بمنزلك تُعتبر الجزء الجمالي والمُريح ومن أهم أجزاء المنزل، لذا يبذل البعض جهدًا في التواصل مع أفضل شركة تنسيق حدائق بالرياض، فإذا كنت تبحث عن الأفضل فأن شركة “دانيليا اختيارك الأمثل، حيث يتوفر لديها أحدث الوسائل والأجهزة المتطورة والمبتكرة لتطوير الحدائق وصيانتها، والمتابعة معك بدايةً من التصميم والتجهيز والتنفيذ وأسلوب الري المناسب والزرع والحرث والتقليب والتنظيف، بالإضافة إلى توفير أدوات لمكافحة الآفات والحشرات التي من الممكن أن تضر بالحديقة، وتوفير أجود أنواع المواد النباتية والأشجار الفريدة من نوعها، ونقل عينات النباتات بعناية شديدة باستخدام وسائل النقل المختلفة التابعة لنا، ونعتمد على المعايير الدولية للجودة المقدمة من منظمة “الأيزو” في تنسيق حدائق مُتميزة، بالإضافة إلى فريق يفهم جيدًا طرق التواصل والتعامل مع جميع فئات العملاء المختلفة والسماع لأفكارك وما تحتاج إليه أن يتوفر بحديقتك وتقديم كل متطلباتك بأفضل الأسعار التي وفقًا لسياسية التسعير العالمية وبما هو متاح بأسواق الرياض، لضمان حصولك على نتيجة رائعة وحديقة استثنائية.

عليك التواصل مع “دانيليا” شركة تنسيق حدائق، وسوف تحصل على كل ما تحتاج إليه من خدمات متكاملة وجودة عالية في تنسيق الحدائق بالإضافة إلى أسعار تنافسية تُناسب جميع عملائنا.

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب