“دانيليا” شركة تنسيق حدائق متميزة بالمملكة العربية السعودية

نشر15 يناير 2022 935 مشاهدة

إذا كنت تمتلك عقارًا سكانيًا أو تجاريًا فأنت بحاجة إلى شركة تنسيق حدائق للعناية بالمكان الخاص بك، فهي تعطي منزلك أو مكان عملك جاذبية وطابع خاص، وإن شركة “دانيليا” لتنسيق الحدائق لديها خبرة في هذا المجال لمعرفة أسس التنسيق الجيد وتقديم جميع الخدمات ذات الجودة العالية والعناية بالحدائق حتى تبدو جيدة طوال العام، وامتلاك الشركة أحدث المعدات والتقنيات لتقديم الخدمة على أفضل شكل ممكن وحصولك على مساحة خضراء مميزة.

تنسيق الحدائق داخل “دانيليا” الشركة الرائدة بالسعودية:

أولاً: تنسيق حدائق الفلل:

تقدم “دانيليا” أفضل شركة تنسيق حدائق لعملائنا، التصميم والتنسيق لمختلف الحدائق بكافة الأشكال والأحجام، ولدينا فريقًا متميزًا على دراية واسعة بأسس تنسيق حديقة تضفي جمالاً خارجيًا لفيلتك يجعلك تستمع بهذه المساحة الخاصة بك:

  • في البداية يقوم فريق المهندسين لدينا بتحديد مساحة الحديقة، حيث تتحكم المساحة المحددة في حجم الحديقة وشكلها لتحديد الطرق والممرات بها.
  • يحرص فريق المصممين بالاستماع إلى الأفكار المبدئية لصاحب المشروع وفهم احتياجاته، والعمل على توفيرها له في التصميم للوصول إلى أفضل الحلول التي تحول الحديقة إلى تحفة جمالية.
  • يقوم فريق العمل بمعاينة التربة ومعرفة نوع وطبيعة الأرض، والقيام بتجهيزها للزراعة وتسويتها بشكل مناسب.
  • اختيار النباتات والأشجار التي تناسب نوع التربة ومناخ المنطقة التي تقع بها الحديقة، والحرص على اختيار نباتات مستدامة وتحتاج إلى كميات قليلة من الماء وتتناسب مع جميع فصول السنة.
  • تصميم الممرات والطرق بالحديقة والتنسيق بينها وبين النباتات المزروعة بشكل جيد.
  • التصميم الاحترافي للمظلات والشلالات المائية وحمامات السباحة ومنطقة للعب الأطفال ومنطقة خاصة بالطعام، وتنسيقهم بما يتوافق مع مساحة الحديقة الكلية وترتيبهم بشكل جمالي يريح النظر إليها.
  • عدم الإغفال لعنصر اللون والتناسق بين ألوان جميع ما تضمنه الحديقة.

ثانيًا: تنسيق الحديقة لمكان عملك:

إذا كنت تمتلك شركة تجارية خاصة فأنك تحتاج إلى تخصيص مساحة خارجية لتصميم حديقة بها، حيث تساعدك في توفير بيئة عمل مميزة لموظفيك وجذب العملاء الجدد، مما يعزز من صورة العمل والخدمة المقدمة في شركتك.

بالإضافة إلى أن شركة “دانيليا” لديها فريقًا من المصممين والمهنيين متخصصين في التنسيق لهذه الحدائق واختيار النباتات الفريدة من نوعها والأثاث لها بعناية فائقة، للحفاظ عليها من التغيرات المناخية التي من الممكن التعرض لها في منطقة العمل.

عمل شبكة ري متمكنة واحترافية لخدمة ري النباتات بشكل منتظم ودون تعرضها للهلاك، تخصيص مكان للمظلات واستراحة مميزة لعملائك وفريق عمل شركتك.

التخطيط الجيد والتصميم المبتكر للحدائق التجارية والتطوير لها وتوفير خدمة الصيانة الدورية بأحدث الوسائل والمعدات المبتكرة الخاصة بنا.

مميزات العمل مع أفضل شركة تنسيق حدائق بالمملكة العربية السعودية:

  • خبرة فريق عمل “دانيليا” في تنسيق الحدائق تزيد عن 15 عامًا، مؤهلين لتلبية جميع متطلبات العميل بالتصميم المبتكر والاحترافي له، والحفاظ على التوازن بين خطوط وعناصر التصميم للخروج بتقسيم لمساحة منظمة ومرتبة.
  • مهندسين متخصصين ومعرفتهم بأسس التخطيط وتقسيمهم الجيد لمساحة حديقتك والاستغلال الأمثل لها، والخبرة الكافية للعناية بالأزهار والنباتات.
  • امتلاك الشركة أحدث المعدات والآلات التكنولوجية المتطورة للتنسيق والبستنة للحديقة، وامتلاك اسطولاً من شاحنات النقل للحفاظ على نقل المواد اللازمة لزراعة النباتات بشكل صحيح دون إتلافها.
  • تصاميم حيوية وفعالة لاستدامة مظهرها الجمالي خلال فصول السنة الأربعة.
  • اختيار نباتات ذات كفاءة وجودة عالية ولا تحتاج إلى الماء الكثيرة أو عمل صيانة لها بصفة مستمرة.
  • عدم إغفال التنسيق لسور الحديقة لظهوره بمظهر جمالي ومتماشي مع التصميم للحديقة، عن طريق استخدام العشب الجداري سياج من النباتات المتسلقة أو الجدران الخشبية الأنيقة.
  • الدقة وإنجاز العمل وتنفيذ جميع المهام المطلوبة على أكمل وجه، والانتهاء من المشروع في الموعد المحدد له بمهارة فائقة.
  • بالإضافة إلى أن شركة “دانيليا” لتنسيق الحدائق، تقدم أفضل قائمة أسعار تنافسية في المملكة، مع مراعاة الجودة العالية لجميع ما نقدمه من خدمات.

خدمات “دانيليا” شركة تنسيق حدائق:

  1. التصميم ولتنسيق للحدائق السكنية والتجارية.
  2. تصميم وتركيب العشب الجداري.
  3. تركيب نظام الري المناسب لحديقتك، وعمل الصيانة له.
  4. تركيب العشب الطبيعي والصناعي.
  5. تصميم الشلالات المائية الصناعية وتركيبها.
  6. كيفية الزراعة لكافة النباتات والأِشجار المختلفة.
تنسيق حدائق
تنسيق حدائق

الخلاصة:

تساعد “دانيليا” شركة تنسيق حدائق عملائها في تقديم خدمات تنسيق ورعاية أفضل للمساحات الخضراء في المجتمع السعودي، والتصميمات المذهلة والعناية الجيدة بالنباتات، من خلال فريق عمل محترفين وشغوفين لهذا المجال، فهم جميع متطلبات العميل وتوفير الراحة والرضا عن الخدمة المطلوبة وعمل تصميم خاص به يتوافق مع أفكاره المقترحة وذوقه، حلول عملية مبتكرة لجميع المساحات المختلفة واستغلالها بشكل محترف وجذاب، وتعتبر “دانيليا” من الشركات الرائدة في السعودية من حيث الجودة والأسعار.

تواصل مع فريق خدمة عملاء “دانيليا” أينما كنت وفي أي وقت، من خلال:

هاتف/ +966558620272

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب