خدمات دانيليا في تصميم المستشفيات بالرياض

نشر30 أكتوبر 2021 1020 مشاهدة
خدمات دانيليا في تصميم المستشفيات بالرياض
خدمات دانيليا في تصميم المستشفيات بالرياض

عند التفكير في تصميم المستشفيات من الداخل يجب الأخذ في عين الاعتبار أن للمستشفيات تصميمات داخلية مختلفة عن تصميم أي مكان أخر، لأن تصميم المستشفيات يتطلب مراعاة الالتزام بالأجواء الصحية والتصميم بناءً على مقاييس ومعايير صحية، وأن يكون التصميم به الراحة والهدوء للمرضى والمحافظة على استقرار نفسيتهم، لأن لهذا التصميم تأثير صحي ونفسي على المرضى والأطباء العاملين بالمستشفى، فيجب على المستثمر أو صاحب المشفى أن يقوم باختيار شركة تصميم مستشفيات بعناية ودقة للمحافظة على جميع المقاييس الصحية في التصميم، وتقدم شركة “دانيليا” التصميمات ذات الجودة العالية في المشاريع الطبية وتقديم الخدمات والمعدات الصحية على قدر كبير من الكفاءة وبأفضل الأسعار.

توصيات لتقليل المخاطر أثناء تصميم المستشفيات من الداخل:

قبل البدء في عمل تصميمات داخلية لمستشفى يُراعي فريق العمل ومصممو شركة “دانيليا” أثناء التصميمات الداخلية للمستشفيات، عددت توصيات وهي تصميم المساحات واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المرضى على كل المستويات، واتباع نهج البروتوكولات المكافحة للعدوى والالتزام بمعايير السلامة والأمان، لتوفير شعور المريض بالراحة التامة في بيئة نظيفة آمنة للشفاء، وهناك توصيات أخرى هي:

تشطيبات مقاومة للبكتيريا:

يعلم المصممون لدينا جيدًا معايير التشطيبات المقاومة للبكتيريا لأنها تُعتبر خط الدفاع الأول ضد انتقال البكتيريا والعدوى، وأن كثير من المستشفيات تحدث فيها حالات عدوى بكتيرية بسبب الظروف الغير صحية في غرف المرضى أو عدم اتباع الإجراءات المُناسبة في عمل الصرف الصحي.

الإضاءة:

تركيب إضاءات نيلية لأنها تُساعد في تطهير الهواء والأسطح وتقوم بامتصاص الجزيئات الموجودة في البكتيريا لاحتوائها على طول موجي للضوء البالغ 405 نانومتر الذي يقوم بالتفاعل الكيميائي داخل الخلايا ويقتل البكتيريا، وتُستخدم في غرف العلاج والعمليات للمساعدة في التعقيم والتقليل من انتشار البكتيريا المحمولة بالهواء.

تصميم أماكن غسل اليدين والتعقيم:

مراعاة تصميم أماكن غسل اليدين والتعقيم في كل غرفة بالمستشفى، وأن يكون المكان داخل الغرفة مُميز بوضوح لسهولة إجراء عملية التعقيم.

التهوية المُناسبة:

عن طريق تصميم نظام تهوية مُناسب وعالي الجودة يجعل المستشفى تتمكن من التقليل من انتشار الأمراض المحملة بالهواء مثل مرض “Legionnaires”، كما أن نظام التهوية الجيد يزيل الشوائب المحملة من الهواء للمساعدة في ضمان حصول المرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي أو الحساسية على هواء نظيف خالي من الشوائب.

خدمات مؤسسة دانيليا في تصميم المستشفيات:

  • تلتزم الشركة ومصمموها بتقديم أفضل التصميمات والإنشاءات للمستشفيات والمراكز الطبية، والتجهيز لها بكافة المنتجات ذو الجودة العالية ومن أفضل الموردين العالميين.
  • لدى الشركة العديد من الشراكات الاستراتيجية مع شركات عالمية مثل “GE, Siemens, Philips” مع تقديم أفضل الأسعار التنافسية.
  • تقوم شركة “دانيليا” بتركيب جميع المعدات الطبية المطلوبة وباختيار معدات حديثة وعلى مستوى كبير من الكفاءة ويتم التركيب تحت إشراف أفضل متخصصين في صناعة المعدات والآلات ويتميزون بدرجة كبيرة من الكفاءة والخبرة في فن التركيب والصيانة وتقديم خدمات الدعم الفني.
  • كما إننا نُقدم خدمة إعادة تأهيل وتجهيز المستشفيات بالكامل.
  • استخدام مواد مانعة للبكتيريا في الدهانات والأرضيات “Antistatic وAntibacterial”، فهي تُحافظ على البيئة الصحية للمستشفى.
  • التزام الشركة بتنفيذ التصميم الداخلي من ناحية أعمال الترصيص الصحي في غرف “Cath Labs، Extra rooms” وأعمال Caging لغرف MRI وهذه الأعمال تتلاءم مع الديكورات الداخلية.
  • التصميم المدروس في اختيار الألوان التي من خلالها تخدم تهيئة الراحة النفسية للمرضى وتُساعدهم على الشفاء، وتقوم أيضًا ببث روح النشاط والعمل داخل العاملين بالمشفى.
  • مراعاة تقديم خدماتنا بأقل الأسعار ضمن أسعار السوق مع الجودة العالية وتقديم أفضل الخدمات المتقنة لعملائنا وتصميم المستشفيات داخليًا باحترافية من قبل مصممين متخصصين في هذا المجال والعمل على تلبية احتياجاتك على أكمل وجه ممكن ومُرضي لك.
  • اختيار الأدوات والمعدات المستخدمة في المشروع بعناية فائقة حتى نضمن لك استمرارية هذه الأدوات لأطول فترة ممكنة دون التعرض للتلف.
  • تصميم مساحات في الغرف تخدم الخصوصية للمرضى، مع توفير مساحات منزرعة لضرورة وجود مناظر طبيعية وصحية بهواء نقي للمريض.
أسس تصميم مستشفيات القطاع العام والخاص بالسعودية
أسس تصميم مستشفيات القطاع العام والخاص بالسعودية

الخاتمة:

إن تصميم المستشفيات من المهام الصعبة التي يقوم بها المصمم لأنه يُريد الخروج بأفضل تصميم يتضمن المعايير القياسية والصحية، وأن التفكير في المرضى ومدى تأثرهم بالتصميم والألوان الذي يتضمنها هو في الاعتبار الأول بالنسبة للمصمم، ويحاول أن يراعي استخدام الأدوات عالية الجودة والدهانات الموصي بها عالميًا للمحافظة على صحة المرضى والبيئة المحيطة به، وتصميم التهوية المناسبة للتقليل من انتشار العدوى البكتيرية، وأن المصممون لدينا يضعون كل هذا في عين الاعتبار قبل البدء في التصميم مع اختيار تصميم ديكورات للمستشفى مبتكرة ومتطورة ويجتمع بها المظهر الجمالي والمعايير الصحية معًا ويخدم المرضى والعاملين بالمستشفى على حد السواء، ويتم التسليم وفقًا للمعاد المحدد للانتهاء وفي وقت قياسي لتنفيذ المشروع وبأفضل الأسعار التنافسية في أسواق الرياض، فلا تتردد في التواصل مع “دانيليا” شركة تصميم المستشفيات واحصل على أفضل العروض المقدمة من الشركة لعملائها ومساعدتك في النهوض بمشروعك بأفضل التصميمات والمتوافقة مع الميزانية التي تضعها لتنفيذ المشروع.

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب