شركة تنسيق حدائق في المملكة – +96614194059

نشر24 أكتوبر 2021 1015 مشاهدة
شركة تنسيق حدائق في المملكة - +96614194059

في دانيليا للمقاولات أفضل شركة تنسيق حدائق عملائنا هم أولويتنا القصوى، لذا من خلال سمعتنا الراسخة في جودة العمل والخدمة السريعة، نسعى جاهدين لمواصلة تقديم خدمة احترافية لكل عميل، تم تصميم خدماتنا وفقًا لرؤية عملائنا، نحن نعتقد أنه من خلال الاستثمار في فريقنا من خلال التدريب والتطوير المستمر يسمح لنا بتحسين مهاراتنا مع تقدمنا، هذا المعيار البسيط مهم للنجاح الشامل لشركتنا ويظهر في تنسيق الحدائق التي نبنيها ونحافظ عليها وكافة الخدمات التي نقدمها.

تشمل خدماتنا:

يتوفر عدد من خدمات تنسيق الحدائق؛ يركز البعض عن كثب على تحسين وظيفة ونمو حديقتك، والبعض الآخر يخدم غرضًا أكثر جمالية، يُمكنك اختيار مجال واحد فقط للتركيز عليه، أو يمكنك التواصل مع شركة تنسيق حدائق لمساعدتك في معالجة مهام متعددة في نفس الوقت تتمثل بعضًا من خدماتنا في:

تصميم وتنسيق الحدائق

مرحلة التصميم هي المكان الذي تبدأ فيه الأحلام أن تتحقق وتصبح حقيقة، في مؤسسة دانيليا لدينا ما يقارب ال 20 عامًا من الخبرة في تصميم الحدائق من جميع الأشكال والأحجام، كل منظر طبيعي لديه القدرة على إظهار الجمال الطبيعي المذهل، لكن الأمر يتطلب عينًا مدربة جيدًا لفتح كل الاحتمالات، لذا يتمتع كل فرد في فريق التصميم لدينا بالخبرة والمهارة العالية في مجال تنسيق الحدائق، سيقدم المصممون لدينا تجربة مخصصة تركز على العميل، أساس كل خطة لدينا هو أنت يتبعه عن كثب الموقع والهندسة المعمارية لمساحتك، يجب أن يكون المشهد الخاص بك امتدادًا لمنزلك، وعلى هذا النحو نعتقد أنه يجب أن يكون فترة راحة من العالم.

نحن نستخدم عناصر التصميم المختلفة للخطوط والأشكال والألوان والقوام لتصميم كل جانب من جوانب المشروع الخاص بك، يعد دمج مبادئ التصميم أمرًا بالغ الأهمية لنجاح المشروع، يستخدم فريقنا كلاً من التصميمات المرسومة باليد والبرامج الرقمية لإعادة تصور كل جزء من المشهد الخاص بك.

الانتباه للتفاصيل

سيقضي الفريق وقتًا طويلاً في استعراض كل ميزة في الموقع، ستبرز مكونات التصميم وتختلف حسب الموسم، حتى تتمكن من الاستمتاع بحديقتك على مدار العام، يعمل فريق التصميم بلا كلل للحصول على أفضل المواد والنباتات فقط للمناظر الطبيعية الخاصة بك.

البستنة:

البستنة هي خدمة خاصة لتنسيق الحدائق ستساعد عقارك ليس فقط في الظهور بمظهر جذاب ولكن أيضًا على الازدهار والبقاء قويًا، وهذا يشمل البستانيين من ذوي الخبرة في أنواع النباتات المختلفة، يمكنك الحصول على تعليمات مفصلة للعناية بالزهور بناءً على التربة والمنطقة وتفضيلات النباتات، بالإضافة إلى الحفاظ على الأعشاب الغير مرغوب بها تحت السيطرة.

نظم الري:

تعتبر أنظمة المياه التي تروي الممتلكات ذات قيمة كبيرة لصحة العشب وغيره من أشكال الحياة التي تنمو هناك، ولكن أنظمة الري يمكن أن تستفيد من الصيانة المستمرة، من الشائع أن تقوم شركة تنسيق حدائق بتركيب وفحص نظم الري في الربيع، عندما تبدأ الأمور في النمو، لكن القليل من الأسر تختار تجهيز أنظمتها الشتوية.

يمكن أن يشكل الشتاء خطرًا كبيرًا على نظام الري الخاص بك لأن المياه التي لا يتم خروجها من الخطوط يمكن أن تؤدي إلى إتلاف النظام بشكل دائم؛ لذا تكلف الإصلاحات أكثر من عملية التجهيز الشتوي، وقد لا يكون من السهل إصلاح الضرر

في أسوأ الحالات، قد تحتاج إلى نظام ري جديد تمامًا، هذا هو السبب في أن العمل مع شركة تنسيق حدائق لتجهيز نظامك لجمع الفصول يعد خيارًا فعالاً من حيث التكلفة وأكثر أمانًا، قد تستفيد أيضًا من الفحوصات المنتظمة من شركة تنسيق الحدائق التي يمكنها اطلاعك على طرق توفير المياه وجعل نظام الري الخاص بك أكثر كفاءة.

صيانة النباتات الداخلية:

 نحن متخصصون في صيانة حديقتك والتأكد من أن الوجه الخارجي الذي تقدمه للعالم يبدو رائعًا على مدار العام، وذلك من خلال فريق من الفنيين المتخصصين الذين يمكنهم مساعدتهم.

تقليم النباتات:

تتمتع شركات تنسيق الحدائق بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات التي تضمن لك دائمًا الوصول إلى نوع تحسين المناظر الطبيعية الذي تبحث عنه بالضبط. إذا كانت شجيراتك أو أشجارك أو ميزات أخرى تنمو في مواقع أو أشكال غير مرغوب فيها، فيمكن لخدمة تنسيق الحدائق تقليمها، يخدم التقليم أيضًا وظيفة صحية عن طريق إزالة الأطراف الميتة؛ تساعد العناية بنباتاتك بهذه الطريقة على الازدهار بشكل أفضل والحفاظ على مرونتها.

أفضل شركة تنسيق حدائق في السعودية
أفضل شركة تنسيق حدائق في السعودية

العمل مع شركة تنسيق حدائق احترافية داخل المملكة

يشارك المصممون في مؤسسة دانيليا بشكل كامل في مشروعك من البداية إلى النهاية، ويوفرون إدارة المشروع في الموقع، إنهم قادرون على التعامل فورًا مع أي مشكلات في التصميم قد تنشأ أثناء عملية التصميم، وإبقاء المشروع على المسار الصحيح، سيوفر لك فريق التصميم لدينا تنسيق وتصميم الحدائق الذي تحلم به، وسيجعل فريقنا هذا الحلم حقيقة واقعة.

يمكن لـ فريقنا من المصممين المساعدة في تصميم حديقتك إذا كنت مستعدًا فتواصل مع فريق الخبراء لدينا. يمكنك التواصل معنا من خلال

  • T: +96614194059
  • F: +96614194064
  • ص. ب: 305490 الرياض: 11361
  • المملكة العربية السعودية
  • P.O.BOX:305490
  • Riyadh:11361KSA
  • King Abdul-Aziz Road. Ghamdi Building Office NO. 12

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب