دانيليا الأفضل عندما تبحث عن شركة تصميم داخلي

نشر14 نوفمبر 2021 855 مشاهدة
دانيليا الأفضل عندما تبحث عن شركة تصميم داخلي
دانيليا الأفضل عندما تبحث عن شركة تصميم داخلي

عندما ترغب في تصميم داخلي لمنزلك أو شركتك يُمكنك التواصل مع “دانيليا” أفضل شركة تصميم داخلي للحصول على أفضل التصميمات التي تناسب كل الأذواق وتتميز بالحداثة والرقي في التصميم، لإضفاء الروح الجمالية في منزلك أو شركتك، فلدى دانيليا فريق من المصممين محترفين وعلى قدر كافي من تحقيق كل متطلبات العميل من التصميم والوصول إلى أفضل النتائج، ونهدف إلى جعل ديكور منزلك الداخلي يعكس شخصيتك وذوقك في التصميم.

دانيليا أفضل شركة تصميم داخلي:

تأسست هذه الشركة في عام 2007 على مبدئ خدمة المجتمع وتطويره بتقديم أفضل التصميمات وأجملها بالتعاون مع فريق مصممين متخصصين في المجال ويمارسوا عملهم بمهنية وشغف، وبناء الثقة مع عملائنا بالتواصل الجيد وسهولة الاتصال وتسليم جميع الأعمال في إطار زمني محدد وبأسعار تنافسية، وتعتمد شركتنا على أسلوب إدارة يتفهم متطلبات العملاء والتعاون مع جميع أفكار عملائنا والعمل على توفير سبل الراحة لهم وتوفير الوقت لديهم، نحن الشركة الأكثر فاعلية وكفاءة في تنفيذ التصميمات الراقية في المملكة العربية السعودية.

مميزات تصميمات “دانيليا” شركة تصميم داخلي:

  1. تتميز تصميمات دانيليا بالراحة والدمج بين التصميمات العصرية والكلاسيكية لتناسب جميع الأذواق، والاعتماد على الوسائل الجمالية في التصميم الداخلي مع الحرص على عنصر البساطة والبعد عن التعقيد، واختيار أفضل الاكسسوارات جودةً وبساطة.
  2. اختيار الأثاث والمفروشات بطريقة تُلائم التصميم الداخلي في مختلف الأماكن من منزلك أو شركتك، ومراعاة ترتيب الأثاث وتوزيعه بشكل مُنسق يُلبي جميع احتياجات العميل، مع اختيار قطع ديكور مُميزة، وتوافق الشكل والطراز معًا وهم يتوفروا في تصميماتنا الفريدة.
  3. قبل البدء في تنفيذ التصميم المطلوب يعتمد مصممونا على سماع أفكار العملاء وفهم أذواقهم الشخصية حتى يتم تصميم داخلي لهم بشكل يُناسب ذوقهم الشخصي، ومراعاة العامل النفسي لهم في الاختيار لأننا يهمنا تحقيق الرغبات الداخلية للعميل، ونعتمد في التصميم على أساس أن يُشبهك ديكور المكان الخاص بك ولابد أن يُحاكي أعماق نفسيتك لضمان الرضى الكامل عن التصميم النهائي.
  4. الاهتمام بالتناسق والتناغم بين كل أركان المكان لتحقيق التوازن بين جميع مكوناته والتوافق بين كل ما يشمله المكان لتجنب عدم اتفاق عنصر مع عنصر آخر.
  5. وعند اختيارنا للألوان نأخذ في الاعتبار إنها العنصر الذي يُعطي أي مكان الروح وبعث النشاط داخله، وإننا نتبع نظرية الألوان في تعزيز المشاعر المختلفة للتصميم الداخلي بما تفعله الألوان من ردود فعل نفسية وشعورية، فلابد من اختيار الألوان المثالية لكل غرفة في المكان، مع اختيار أفضل الإضاءات المناسبة للمكان لتُساعد الألوان في تحقيق جو بسيط ومُتناغم للتصميم الداخلي للمكان.
  6. نحن نُصمم لك تصميمات احترافية تتميز بطابع فريد وإبداعي ونعمل على تصميم مساحات تخلق أسلوب جمالي من خلال تناسق الألوان والزخارف مع بعضها.
  7. الحفاظ على مستوى الجودة المقدمة من خلال الأدوات والمعدات المستخدمة في التصميم مع أقل الأسعار في الأسواق السعودية.

خدمات “دانيليا” في تصميم ديكورات داخلية:

  • تقوم سياسة أعمالنا على تشكيل حلول تصميم خاصة بنا وتتوافق مع الاحتياجات لكل مشروع وتحدياته المختلفة.
  • مراعاة خلق المساحات الجمالية والمدروسة ذو طابع مختلف ومتميز.
  • تقديم رسومات CAD مع مواصفات وجدول زمني التي يمكن من خلالها تنفيذ المشروع في جميع مراحله والمساعدة في فهم مساحات المشروع بشكل أفضل.
  • كما إننا لدينا شراكات مع شركة مجرية وهذه الشراكة ساعدتنا في عمل التصميمات الداخلية التي تتماشى مع المواد الموجودة بالأسواق السعودية وتُلائم شخصيتك الفردية بما تراه مناسب لك.
  • نسعى دائمًا إلى ترجمة جميع أفكارك إلى واقع ملموس بتقديم حلول تُلبي كل متطلباتك واحتياجاتك الحالية والمستقبلية من خلال الاختيار الأنسب من القطع التي تحتاج لها وتميُزها بجودة مُستدامة.
  • تطلعنا دائمًا نحو السعي إلى التحسين المستمر في الخدمات التي نُقدمها، وسير العمل من خلال نظام التعاون والتواصل السلس مع جميع الإدارات المختلفة، بالإضافة إلى مواكبة التطوير التكنولوجي في مجال عملنا.

تعتمد شركة “دانيليا” أفضل شركة تصميم داخلي في تصميم الديكورات على جانبين هم:

  • الجانب الوظيفي: هو جانب يهتم بتهيئة المكان من الداخل حتى يُلبي احتياجات أصحابه، ومراعاة تحديد الشكل لكل غرفة من “غرف النوم، المطابخ، الحمامات، وتصميم المساحات الأخرى والتناسق بين الفارغات”، تصميم التهوية الجيدة والمناسبة، توفير الإضاءة المميزة.
  • الجانب الجمالي: الاهتمام في هذا الجانب بالتصميم الجيد لطراز الفراغات وتحديد الألوان من حيث الدرجة وكثافة اللون، بالإضافة إلى عمل التصميم للأسقف والجدران والأرضيات، وتوفير واختيار جميع مستلزمات المكان من أثاث ومفروشات وتجهيزات من المصابيح والأنتيكات الأخرى والمقتنيات البسيطة التي تساعد على إظهار الشكل الجمالي.

كما إنه يتوفر لدينا خدمة تصميم داخلي بالكامل للمنشئات السكنية فيما يلي:

يقوم فريق المهندسين بالتعاون مع فريق المصممين لدينا بزيارة المكان والتعرف على كل جوانبه، ورفع كل المقاسات وبعد ذلك عمل مخطط لمساحة المنزل المطلوب له تصميم داخلي والتخطيط المُفصل له بما يشمل تفاصيل التخطيط للطوابق والارتفاعات، يقوموا أيضًا بالتخطيط والتصميم للمطابخ والحمامات بما يُناسب مساحة المنزل وذوقك، معرفة جميع المتطلبات الأساسية واحتياجات العميل للحصول على أفضل النتائج وتحضير جميع التخطيطات للأثاث والإكسسوارات الفنية المطلوبة وهذا يقوم على اختيار أجود أنواع الأثاث وأحدثها في الأسواق مع اختيار بسيط وجديد من الإكسسوار التي تتماشى مع تصميم المنزل والمتوافقة مع رغبات وأذواق العميل، كما إننا ملتزمون بإحضار جميع المشتريات والمستلزمات التي يحتاج لها التصميم، والالتزام بكل التركيبات وتسليم المنزل لك لا ينقصه شيء ونوفر لك المجهود والوقت مع أفضل الأسعار التي تُناسب جميع عملائنا وبُناءً على الميزانية المتفق عليها.

الخدمات الأخرى التي تقوم بها “دانيليا” أفضل شركة تصميم داخلي:

  1. خدمات التنفيذ والتصميم للديكورات الداخلية بما تشمله من: “منازل، فلل، قصور، محلات تُجارية، مطاعم، ومقاهي”.
  2. خدمة تنسيق حدائق.
  3. خدمات تنفيذ الالكتروميكانيك.
  4. خمة مشاريع طبية.
  5. خدمة تسليم المفتاح.

المعايير التي تقوم عليها الجودة داخل “دانيليا” شركة تصميم داخلي:

  • سرعة التنفيذ في جميع خدماتنا.
  • رضى العميل هو اهتمامنا الأول وضمان بناء الثقة بين الشركة وعملائها.
  • الاعتماد الأساسي على أفضل التقنيات والموارد التي تتبع المواصفات العالمية.
  • استمرارية التدريب والتأهيل للموظفين لدينا.
  • سياستنا تقوم على توفير الجودة التي تخدم جميع متطلبات العميل من خلال تطبيق الخبرة التكنولوجية الواسعة لدينا والمهارات في تنفيذ المشاريع التي بُنيت عبر سنوات من الخبرة.
  • نعمل على مواكبة أحدث التطورات التي تحدث في تكنولوجيا المعلومات ما يتوافق مع الخطة الكبرى لدينا التي تم وضعها مسبقًا لتكنولوجيا المعلومات.

تقوم أعمالنا على عدة أسس هي:

  • مناقشة متبادلة مع العميل: حيث يقوم المصممين لدينا بمقابلة العميل وإجراء مُناقشة معه لمعرفة الأفكار المبدئية عن التصميم واحتياجاته من هذا التصميم وجميع التطلعات المستقبلية والعمل على تنفيذها بالواقع، ونعتمد على استخدام أدوات ثلاثية الأبعاد في التصميم لضمان عرض كامل لك يجعلك ترى التفاصيل الكاملة للتصميم قبل البدء في التنفيذ.
  • التنفيذ والتخطيط: وهذا يتم من خلال الدمج الدقيق للتصميمات الرائعة مع تطبيق مبادئ الهندسة فهو أساس العمل لدينا، حتى يضمن المخططون والمهندسون في فريق العمل التنفيذ الفعلي للتصميمات التي تتم بطريقة جيدة.
  • الإشراف على المشروع: تقوم إدارة “دانيليا” أفضل شركة تصميم داخلي بمتابعة كفاءة المشاريع والإشراف الدائم أثناء التنفيذ للتصميمات والمخططات.
دانيليا الأفضل عندما تبحث عن شركة تصميم داخلي
أفضل شركة تنسيق حدائق في السعودية

الخاتمة:

عندما تبحث عن شركة تصميم داخلي لمنزلك أو شركتك فأنك تُريد أن تحصل من هذه الشركة التصميم المُبتكر والراقي مع أسعار مُميزة، لذا فأن شركة “دانيليا” للمقاولات تقوم بالتصميم الداخلي لك بأحدث التصميمات العصرية التي تُناسب جميع الأذواق تحت إشراف مجموعة من المصممين المحترفين وفهم ما يُريده العميل وبما يُناسبه من تكليفات للتصميم، والاهتمام بجميع جوانب التصميم الفنية والعلمية، بالإضافة للخبرة لديهم التي تجعلهم مُجهزين دائمًا لأي تعديلات أو تغييرات، تواصل معنا الآن واحصل على أفضل العرض والأسعار مع أجمل التصميمات الحديثة وللتواصل المباشر بخدمة العملاء على رقم 966558620272+.

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب