مميزات “دانيليا” أفضل شركة تصميم مستشفيات بالرياض

نشر07 ديسمبر 2021 827 مشاهدة
مميزات "دانيليا" أفضل شركة تصميم مستشفيات بالرياض

شركة تصميم مستشفيات هي اختيار يوفر لك أفضل التصميمات للمستشفى الخاص بك وتفير الوقت والجهد لديك لأن لديهم الخبرة الواسعة في هذا المجال وعلى قدر كبير من المعرفة بالمقاييس والمعايير الصحية لتصميم مستشفى توفر المتطلبات الوظيفية مع الاحتياجات البشرية، وفي “دانيليا” أفضل شركة بالرياض تتعامل مع هذا النوع من التصميم بحذر وعناية شديدة ومصممي دانيليا لديهم المعرفة الكافية عن كل ما يحتاج إليه التصميم الداخلي لمستشفى مُتميزة توفر جميع الاحتياجات العلاجية وبكل الأدوات الطبية الحديثة من قبل متخصصين في الصناعة الطبية العالمية.

أسس تصميم مستشفيات تُتبع في شركة “دانيليا”:

  1. بعد زيارة المستشفى ومعرفة تفاصيلها من الداخل بالكامل، يقوم فريق مصممي “دانيليا” بعمل تصميم داخلي للمستشفى وبعد ذلك يتم عرض هذا التصميم على العميل وإذا تم الاتفاق عليه نبدأ فورًا بالتنفيذ لتسليم المستشفى في وقت قياسي وعدم تعرض أعمال صاحب المشفى للتأجيل.
  2. كما أن مصممو “دانيليا” يتبعوا المواصفات والمقاييس الصحية والعمل بها في تصميم مستشفيات من حيث مراعاة الألوان ومواد التشطيب والتهوية والإضاءة، للوصول إلى درجة عالية من إرضاء المريض ومساعدته في الشفاء بسرعة.
  3. لذلك نقوم بالابتكار والتفكير خارج الصندوق للخروج بتصميمات جديدة تتماشي مع العوامل التكنولوجية المتطورة، وباختيار ألوان تبعث في النفس الراحة والهدوء، وفي النهاية تصميم داخلي استثنائي للمستشفى الخاصة بك تتلاءم مع جميع متطلبات المرضى والعاملين بها واحتياجاتهم.
  4. تقديم جميع تصميماتنا قبل البدء في التنفيذ بتقنية ثلاثي الأبعاد لتنقل لك جميع أبعاد التصميم بشكل أقرب إلى الواقع، ويتم التعديل بها أو التغيير بناءً على طلب العميل، بعد القيام بالتعديلات المطلوبة يتم التنفيذ في المشروع، والانتهاء منه في وقت قياسي.
  5. في “دانيليا” أفضل شركة تصميم مستشفيات لا نغفل عن تصميم التهوية الجيدة لجميع الغرف بالمستشفى، ولضمان عدم انتشار العدوى البكتيريا والحفاظ على صحة المرضى نعمل على اتباع معايير تهوية صحية تمنع انتشار العدوى المتواجدة في الهواء والعمل على تنقية الهواء من الشوائب والملوثات، لأن التصميم الصحيح للمستشفى هو الذي يتبع نظام جيد وصحي للهواء لكسب ثقة مرضاها وزوارها.

“دانيليا” أفضل شركة تصميم مستشفيات:

  1. يوفر التصميم لدينا الاهتمام بالإضاءات داخل المستشفى، حيث نُراعي أن تكون غرف الكشف متاح بها إضاءة عالية الجودة، وأماكن الاستقبال أيضًا لأنها تُعتبر وجهة المستشفى، ولدينا المعرفة الكافية عن الإضاءة الطبيعية والصناعية ونوفرها في التصميم بالإضافة إلى تجهيزها ببعض الإكسسوار البسيطة، في حين أن مصممو “دانيليا” لا يغفلوا تصميم غرف المرضى بتصميمات توفر كل سُبل الهدوء والاستجمام أثناء تلاقيهم العلاج براحة نفسية شديدة.
  2. ولأن “دانيليا” هي أفضل شركة تصميم مستشفيات بالرياض، لذلك تم وضع أسس مسبقة يراعوا المصممين السير عليها في التصميم بتوفير جميع الخدمات بسهولة في التصميم التي سوف يحتاج إليها المريض، كما أن مصممي “دانيليا” يتبعوا أنظمة صحية في الدهانات والأرضيات تتمتع بعازل للبكتيريا ومانعة لها، بالإضافة أن تكون متلائمة مع الديكورات الداخلية للمستشفى.
  3. كما أن “دانيليا” أفضل شركة تصميم مستشفيات تتميز بأفضل التصميمات والإنشاءات للمستشفيات والمراكز الطبية والتزامنا الكامل بتجهيز المنشآت الطبية بكافة المنتجات التي تتميز بجودة عالية ويتم توفيرها من أفضل موردين عالميين تتعامل معهم الشركة، بالإضافة إلى التركيب لكافة المعدات الطبية الحديثة والمبتكرة التي تحتاج إليها المستشفى.
  4. عمل الصيانة اللازمة لها من قبل المتخصصين باحترافية في هذا المجال وتقديم خدمات الدعم الفني وتجهيز المستشفيات بالكامل، مع تقديم خدمة تركيب النوافذ والأبواب ذات عازل الصوت لحجب الضوضاء عن غرف المرضى وعدم تعرضهم للإزعاج.
  5. تقديم جميع خدماتنا بأرخص الأسعار المتواجدة في الرياض، فعندما تريد عمل تصميم داخلي للمستشفى فإن هذه الخدمة لدينا تشمل مجموعة أسعار مختلفة لتشعب خدمات تصميم المستشفيات، حيث أن قمنا بوضع قائمة أسعار خاصة بكل خدمة على حدا مع عدم إغفال عنصر الجودة في تلبية جميع متطلباتك، كما أن منذ نشأتنا ونحن نعمل من خلال شعارنا “الريادة من خلال الجودة” وتحقق عن طريق سرعة الأداء في التنفيذ ورضى العميل.
تصميم مستشفيات
تصميم مستشفيات

الخاتمة:

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي طرأ على العالم والتغير المستمر يحتاج بعض أصحاب المستشفيات إلى التجديد والتطوير داخل المستشفى، ويحتاج هذا إلى مصممين داخلين محترفين حتى تصبح المستشفى مواكبة للعصر، لهذا يطلب العملاء هذه الخدمة من “دانيليا” أفضل شركة تصميم مستشفيات بالرياض، وتجهيزها بالكامل بأحدث المعدات المتطورة وسهولة توفيرها لهم لتعامل الشركة مع شركات عالمية للأدوات والمعدات الطبية التي يحتاج إليها أي مركز طبي أو مستشفى وتجعل المكان يقوم بكفاءة عالية وتقديم أفضل الخدمات التي يحتاج إليها أي مريض.

تواصل معنا الآن وستحصل على كل ما تحتاج إليه وبأقل الأسعار وأجمل العروض والخصومات

ويمكنك التواصل عن طريق:

T: +96614194059

F: +96614194064

King Abdul-Aziz Road. Ghamdi Building Office No.12

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب