مميزات “دانيليا” أفضل شركة ديكور داخلي بالرياض

نشر05 يناير 2022 983 مشاهدة
مميزات "دانيليا" أفضل شركة ديكور داخلي بالرياض

دائمًا يتطلع الكثير في الحصول على تصميم ديكور داخلي لمساحتهم الخاصة بأحدث وأفضل التصميمات، وأن يحاكي التصميم لديهم الحداثة والابتكار والأناقة، ومن الأفضل اختيار شركة ديكور داخلي لتلبية احتياجاتك على النحو الذي تُريده، وتتميز “دانيليا” أفضل شركة لتصميم الديكور الداخلي في الرياض، بخبرتها الطويلة التي تمتد لأكثر من 15 عامًا في هذا المجال واحتراف مصمميها ومواكبة تصميماتهم العصر وتمتعها بالتطور والجودة في التصميم.

مميزات التعامل مع “دانيليا” أفضل شركة ديكور داخلي:

ديكور مبدع ومبتكر:

بعد تفهم فريق المصممين جميع متطلباتك من الديكور الداخلي لمنزلك أو وحدتك التجارية، يبدؤا في التعاون للخروج لك بتصميم في غاية الإبداع والابتكار وحصولك على أحدث التصميمات للديكور الداخلي والتي تناسب ذوقك.

وتقديم الرسومات للتصميم النهائي بتقنية CAD لوضوح لك الصورة كاملةً.

الالتزام بالمواعيد:

تتميز “دانيليا” شركة ديكور داخلي بالتزامها بالمواعيد المحددة، وذلك لعمل جدول زمني بموعد البدء في تنفيذ المشروع وموعد الانتهاء، وبما يناسب العميل ويتم التسليم في الموعد المتفق عليه.

الإبداع في التنفيذ والدقة العالية:

نتفهم دائمًا احتياج العميل إلى تنفيذ دقيق وذو جودة عالية مع الاحتفاظ بعنصر الاناقة والجمال في تصميم ديكور داخلي محترف، فعند بدء التنفيذ في المشروع يتكاتف فريق العمل لدى “دانيليا” للتعاون وإنجاز العمل في الموعد المحدد.

بالإضافة إلى إشراف مهندسين الديكور لدينا على أعمال التنفيذ والاستعانة بأفضل وأمهر مجموعة من فريق الدعم الفني، والانتهاء من التنفيذ على أكمل وجه ممكن.

تشطيبات كاملة ومتميزة:

تقدم لك “دانيليا” أفضل شركة ديكور داخلي، جميع أعمال التشطيب لمشروعك باستخدام مواد وأدوات عالية الجودة واختيارها معك بعناية فائقة لضمان الاستدامة لأطول فترة ممكنة، وشراء جميع متطلباتك من الشركات العالمية والقيام بكافة التجهيزات وتوفير كل سبل الراحة لك.

أسعار تشطيبات ديكور داخلي تناسبك:

نقدم لجميع الفئات المختلفة من عملائنا باقة أسعار متنوعة لكافة الخدمات لدينا، كما أننا نجعل لكل خدمة عروض وخصومات خاصة، ولا نغفل عنصر الجودة في جميع ما نقدمه.

أنواع تصميمات الديكور التي تحتاج إليها في “دانيليا”:

تصميم الديكور الداخلي للوحدات السكنية:

لدينا نخبة كبيرة من المصممين الداخلين المحترفين، ولهم الكثير من الأعمال السابقة في تصميم الديكورات الداخلية الرائعة للوحدات السكنية المختلفة بجميع أنواعها وأحجامها.

كما أن لديهم الخبرة الكافية التي تجعل تصميماتهم للديكور يعطي الراحة والدفء في المكان ومحاكاة شخصية العميل.

تصميم الديكور الخارجي:

  • نقدم أفضل الحلول المتكاملة والمواد عالية الجودة للقيام بالأعمال الهندسية، وتوفير كافة خدمات الأعمال المدنية التي يحتاج إليها مشروعك.
  • عمل التصميم الإبداعي والتخطيط المحترف المناسب لكل مشروع، والتعاقد مع أفضل مجموعة من المقاولين والعمالة المتخصصين واستخدام أحدث المعدات والآلات.
  • بالإضافة إلى توفير نظام آمن في موقع المشروع، والسير على خطة زمنية وميزانية محددة ومتفق عليها، مع التنسيق والتواصل الجيد بين المواقع والإدارات.

تصميم ديكور داخلي تجاري:

نتميز في “دانيليا” شركة ديكور داخلي بتقديم الدعم المستمر لعملائنا، ونساهم في تصميم الديكورات للوحدات التجارية مثل “المكاتب، الشركات، المحال والمولات التجارية، والمطاعم”، والنهوض بها بتصميمات تضفي على ديكوراتها الداخلية جمالًا وتميزًا.

أساسيات الديكور الداخلي المتبعة في “دانيليا”:

  • التوازن، يقوم المصمم بتحقيق هذا التوازن في التصميم من خلال تناغم جميع عناصره وإعطاء المكان مظهر مريح للعين.
  • ألوان الطلاء، يعلم مصممو “دانيليا” جيدًا أهمية الألوان في تصميم الديكور الداخلي، ولديهم النظرة الجمالية التي تجعلهم يختاروا الألوان العصرية ومراعاة تأثيرها النفسي والتي تليق بذوق العميل.
  • وحدة التصميم، ولدى مصممينا الوعي الكافي لتحقيق هذا العنصر في التصميم من خلال التماثل بين عناصر الديكور في الشكل والحجم، ربط العناصر ومحتويات المكان مع بعضها عن طريق اختيار الألوان المتماثلة.
  • قطع الأثاث والأنتيكات، نساعد العميل في اختيار واقتناء أفضل وأجود أنواع الأُثاث الذي يحتاج إليها العميل في المكان، بالإضافة إلى اختيار قطع الانتيكات البسيطة التي تضفي روح الجمال والتميز في المكان، ومراعاة اختيار هذه التجهيزات متماشيًا مع ألوان الديكور.
  • الإضاءة، لدينا فريق من الدعم الفني يختار الإضاءة المناسبة لكل غرفة في المكان، واختيار الإضاءة ذات كفاءة عالية وأحدث الأنواع المتطورة.
  • في النهاية تنسيق المساحة الداخلية للديكور مع جميع ما يتضمنه المكان بشكل احترافي للحصول على الراحة والتناسق بالمكان.
شركة تصميم داخلي
شركة تصميم داخلي

الخاتمة:

يفضل البعض اختيار شركة ديكور داخلي، لعمل تصميم الديكور لمنزله أو مكان عمله لضمانه الحصول على تصميم متميز ويواكب العصر، بالإضافة إلى ضمان عدم إهدار المال والوقت دون فائدة، فاستشارة المصممين المحترفين في “دانيليا” للديكور الداخلي يتيح لك الفرصة للحصول على كل ما تريده وتحتاج إليه في التصميم.

تواصل معنا واحصل على أفضل تصميم ديكور داخلي وأقل الأسعار

مواضيع اخري

اشترك فى القائمة البريدية

    جميع الحقوق محفوظة DaniEllia لسنة 2021

    راسلنا على الواتس اب